إعلان

أرسم الحنة على اليدين والقدمين ويحذرني البعض.. وأمين الفتوى: "شوفي شغلك بما يرضي الله"

03:45 م الثلاثاء 25 مايو 2021

الدكتور أحمد ممدوح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قادوس:

أقوم برسم الحنة على اليدين والقدمين ويحذرني بعض الناس لأنها ملفتة للنظر فماذا أفعل؟.. سؤال ورد إلى الشيخ أحمد ممدوح، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، وقال فيه متعجبا: أمال لا تؤاخذيني يعني مترسميش على اليد ولا الرجل عشان بتبقي ملفتة للنظر أمال هترسمي على ايه؟".

وتابع أمين الفتوى، ساخرا: هاتي بيضه وارسمي عليها والتي ترغب من أخذ الحنة تقوم بشراء هذه البيضة وتقوم بتعليقها في سلسلة.. وده تريقة طبعا.

ونصح ممدوح هذه السيدة، عبر فيديو نشرته دار الإفتاء عبر قناتها على يوتيوب: شوفي يا بنتي شغلك بما يرضي الله، ولك ان ترسمي على اليد والرجل والكتف ولكن المهم انك لا تكشفي عورات أحد.

وكان سؤال سابق ورد إلى الشيخ أحمد ممدوح، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، من سيدة تقول:" ما حكم رسم الحنة على اليدين والقدمين للمرأة؟".

في إجابته، قال أمين الفتوى إن رسم الحنة على اليدين والقدمين للمرأة لا يوجد به حرمة على الاطلاق، طالما لا يوجد به ما يغضب الله.

وأضاف ممدوح، عبر فيديو نشرته دار الإفتاء المصرية عبر قناتها على يوتيوب: اتزيني يا بنتي واتبسطي، ما دمت أنك لا تستعملي هذه الزينة فيما يغضب الله وطالما أنك لا تكشفي عورتك.

وأوضح أمين الفتوى أن هذه قيود لابد من مراعاتها قبل فعل هذا الأمر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان