إعلان

"جوزى بيتجوز عرفي ويهدد ستات بفضحهم.. فهل يرد فينا ما يفعله؟".. وداعية يرد: "مصيبته مصيبة"

04:13 م الأحد 26 ديسمبر 2021

اسلام رضوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قادوس:

ورد سؤال الى الشيخ إسلام رضوان، الداعية الإسلامي، من سيدة تقول "جوزي يعرف ستات متزوجين ويقوم بتصويرهم ويهددهم بقوله لو مجتيش انا هبعت صورك لزوجك، وانا بقالي أكثر من سنه لم يحصل بيني وبينه معاشرة، وهو الان متزوج عرفي.. فهل هيحصل لأولادي زي ما هو بيعمل، مع العلم ان أنا بدعي وأقول يا رب لو انت هتأذيه لا يبقى في اولادي؟

في رده، أجاب الداعية الإسلامي، مؤكدا هذا الرجل مريض ومختل نفسيًا ويلزم عرضه على دكتور أمراض نفسية، مشيرًا الى ان هذا الرجل عندما يجهر بهذا ويقول ان هذا بيحصل ويقوم بتهديد الناس بالصور وفيديوهات فهذه مصيبة ما بعدها مصيبة، وهذا يكون وصول لوضع من البجاحة.

وقال رضوان: : "أنا هرد اقول ايه، الكل عارف ان هذا يكون حرام بكل المقاييس، ولو ان الرجل في شبابه ويوجد عنده تجاوزات فهذا الأمر ليس مقبولا شرعا ولا عرفا".

وأضاف الداعية، في لقائه ببرنامج "فيكم الخير"، المذاع عبر فضائية ten: "دقة بدقة ولو زدت لزاد السقا"، ناصحًا كل رجل بأن ينظر الى اولاده وأمه وزوجته واخواته، مؤكدا أن هذا حرام شرعًا بكل المقاييس، ازاي هذا الشخص يبيح لنفسه فعل هذا بأنه يمسك صور على ناس وفيديوهات، قائلًا فماذا تفعل لو هذا الأمر اتعمل مع زوجتك او مع بناتك.. كما تدين تدان، وكله سلف ودين" فهذا الرجل "مصيبته مصيبة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان