إعلان

"الفائزون".. برنامج خاص بحفظة القرآن الكريم على القنوات الإقليمية في رمضان

04:33 م الخميس 14 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفي المنشاوي:
صرح هاني جعفر رئيس قطاع القنوات الإقليمية بأن القطاع بدأ الاستعداد لشهر رمضان بمناقشة أفكار برامجية جديدة تتناسب مع الشهر الكريم.

وأضاف جعفر -  في بيان له، اليوم الخميس -  أن القطاع يقوم هذا العام بإنتاج برنامج "الفائزون"، وهو برنامج خاص بـ "حفظة القرآن الكريم" والإنشاد الديني ورعاية الموهوبين من الشباب في مختلف المحافظات في هذا المجال، حيث يذاع البرنامج على قنوات القطاع الست.

وأشار جعفر، إلى أن البرنامج سيقدم العديد من الجوائز بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد وبعض الجهات الأخرى، كما أن هناك لجنة للتحكيم مشكلة من لجنة تصحيح المصحف الشريف بالأزهرالشريف، بالإضافة إلى أحد خبراء الأصوات من الأوبرا المصرية ويتم تسجيل البرنامج بمسجد "أم القرى" بمحافظة بورسعيد، حيث يبدأ التسجيل مع المتسابقين في الأسبوع الأخير من الشهر الحالي ويسبق ذلك التصفية المبدئية في بورسعيد.

وفي نهاية المسابقة يتم اختيار ثلاثين فائزاً من المتسابقين في مجال حفظ القرآن الكريم وثلاثين فائزاً من المنشدين وسيتم توزيع الجوائز في حفل كبير بحضور المهندس وزير الشباب والرياضة، ومحافظ بورسعيد ورئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ورئيس قطاع القنوات الإقليمية.

وأضاف هاني جعفر، أن القطاع بصدد تقديم العديد من البرامج الأخرى المتميزة التي تغطي كافة المجالات، بالإضافة إلى قيام قنوات القطاع بدورها في عملية التنمية من خلال إلقاء الضوء على المشروعات التنموية الكبرى التي تجري في كافة محافظات مصر وخاصةً محور قناة السويس وشرق التفريعة والمشروعات التنموية على أرض سيناء الحبيبة.

فيديو قد يعجبك: