إعلان

"لماذا نقاتل داعش؟" ملحق مجاني مع صحيفة "صوت الأزهر"

04:00 م الخميس 19 فبراير 2015

"لماذا نقاتل داعش؟" ملحق مجاني مع صحيفة "صوت الأزه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تَنشُر صحيفة " صوت الأزهر"، مع عددها الصادر غدا الجمعة ملحقًا مجانيًّا حول الإرهاب والتطرف بعنوان "لماذا نُقاتل داعش ؟"، يلقي الضوء على جرائم تنظيم داعش الإرهابي وسبل مواجهته وكيفية التصدي له من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

وتستعرض الصحيفة آراء مجموعة من كبار علماء الأزهر الشريف حول الأساليب العلمية والفكرية لمواجهة ظاهرة انتشار الأفكار التكفيرية والمتطرفة، في مقدمتهم الدكتور محمد عبد الله دراز ، والشيخ العلّامة محمد الغزالي ، والدكتور محمود حمدي زقزوق .

كما يستكمل العدد الجديد الغضبة الأزهرية إزاء قتلة المصريين، مستنكرا العمل الارهابي الجبان الذي قام به تنظيم داعش بحق المصريين المختطفين في ليبيا، مقدمًا التعازي والمواساة لأهالي ضحايا الإرهاب والأفكار الظلامية.

كما يُجري عدد الجمعة مجموعة من الحوارات مع فضيلة مفتي الجمهورية أ.د/ شوقي علام ، أ.د / نصر فريد واصل ، بالإضافة إلى حوار خاص مع أ.د/ عبد الحي عزب، رئيس جامعة الأزهر، يوضح فيه حقيقة ما حدث في امتحانات الدراسات العليا بكلية الطب .

يُذكَرُ أن صحيفة (صوت الأزهر) تصدرُ عن مؤسسة الأزهر الشَّريف يوم الجمعة من كلِّ أسبوعٍ، ويُشرف عليها أد./ عباس شومان، وكيل الأزهر، ويترأَّسُ مجلس تحريرها سالم الحافي .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان