إعلان

انطلاق أولى حوارات مبادرة "الأزهر يجمعنا" على مستوى محافظات الجمهورية

01:47 م الثلاثاء 27 يناير 2015

انطلاق أولى حوارات مبادرة "الأزهر يجمعنا" على مستو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت: سماح محمد

برعاية فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف .. انطلقت - اليوم الثلاثاء - أولى اللقاءات الحوارية بين علماء الأزهر والشباب في 27 محافظة على مستوى الجمهورية، وذلك في إطار مبادرة "الأزهر يجمعنا" التي تهدف إلى مواجهة الظواهر السلبية والدعوة إلى التمسك بالقيم الإيجابية والأخلاق الحميدة التي نادت بها الأديان السماوية.

ويشهد 4 آلاف مركز شباب على مستوى الجمهورية على مدار الأيام المقبلة حوارات ولقاءات تفاعلية وندوات ينظمها الأزهر الشريف بالتعاون مع وزارة الشباب و الرياضة لتوعية وتثقيف جميع الطلاب في المراحل العمرية المختلفة.

يأتي ذلك في إطار الخطة الشاملة لفضيلة الإمام الأكبر للتواصل مع كافة أطياف المجتمع المصري في المدن والقرى والنجوع لتصحيح المفاهيم الملتبسة، وبيان صورة الإسلام الصحيحة، ومواجهة الأفكار المغلوطة، وتعزيز روح الانتماء في نفوس أبناء الشعب المصري وترسيخ قيم المواطنة.

وكان فضيلة أ.د/ عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، و أ.د/ محيي الدين عفيفي، أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، و أ.د/ عبدالحي عزب، رئيس جامعة الأزهر، و أ.د/ محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، قد شاركوا أمس الاثنين في الحفل الافتتاحي للمبادرة بمركز التعليم المدني بالجزيرة ، وسط حضور شبابي لافت ، حيث شهد الافتتاح حلقة نقاشية بعنوان "معاً لنبذ العنف والتطرف" .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان