إعلان

الصفحة الرسمية لدار الإفتاء تحصل على اعتماد من إدارة الفيس بوك

12:22 م الإثنين 29 ديسمبر 2014

الصفحة الرسمية لدار الإفتاء تحصل على اعتماد من إدا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلن الدكتور إبراهيم نجم - مستشار مفتي الجمهورية - أن الصفحة الرسمية لدار الإفتاء المصرية قد حصلت على التوثيق والاعتماد من إدارة الفيس بوك بالولايات المتحدة الأمريكية لتكون بذلك أول مؤسسة إسلامية في مصر والعالم تحصل على الاعتماد بعد أن تخطى عدد المشتركين فيها حاجز المليون مشترك.

وأكد مستشار مفتي الجمهورية أن دار الإفتاء المصرية قد تابعت بدقة خلال السنوات الماضية ما أحرزته هذه الوسائل من إنجاز هائل غيَّر وجه التواصل والحوار بين الأفراد والمجتمعات وجعل العالم أجمع في جوار دائم رُفعت فيه الحواجز ولم يعد هناك مكان ولا إمكانية للعزلة في هذا العالم الجديد، مشيرًا إلى أن حصول الدار على الاعتماد والتوثيق من إدارة الفيس بوك يعد تتويجًا لهذه الرؤية الثاقبة في مواكبة ثورة الاتصالات الحديثة.

وأشار د. نجم إلى أن الدار وضعت خطة لتفعيل تواجدها في جميع وسائل الإعلام الحديثة ووسائط الفيس بوك والتويتر واليوتيوب وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي الأكثر شيوعاً، استمرارًا وتأكيدًا للتطوير الذى تشهده الدار منذ تولي فضيلة المفتي الأستاذ الدكتور شوقي علام مهام الدار، وتسعى من خلال هذه الخطة أن تضطلع بمسؤوليتها في نشر الوعي الإفتائي الصحيح وفتح قنوات جديدة للتواصل مع الأفراد والجاليات بعشر لغات مختلفة.

وأوضح د. نجم أنه تم إدماج تواجد دار الإفتاء على كل من تلك الشبكات بموقعها الرسمي، وذلك حرصًا منها على التواصل مع طالبي الفتوي بشكل سهل وميسر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان