إعلان

دار الإفتاء ووزارة الشباب يوقعان بروتوكولا للارتقاء بالمستوى الفكري والديني للشباب

03:07 م الجمعة 07 نوفمبر 2014

مفتى الجمهورية فضيلة الدكتور شوقي علام ووزير الشب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

تم الاتفاق بين مفتى الجمهورية فضيلة الدكتور شوقي علام ، ووزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز على التعاون المشترك لتنفيذ عدة فاعليات استثنائية ولقاءات ثقافية وعقد ندوات للشباب من جميع محافظات الجمهورية ، من أجل تلبية احتياجات الشباب والنشء ، والارتقاء بمستواهم الفكري والديني ومواجهة التطرف وتنمية قدراتهم على إدارة الأزمات .

جاء ذلك خلال بروتوكول التعاون بين دار الإفتاء ووزارة الشباب والرياضة ، والذي وقعه فضيلة مفتى الجمهورية ووزير الشباب والرياضة بدار الإفتاء المصرية ظهر اليوم / الخميس/ .

وأكد الدكتور شوقي علام استعداد دار الإفتاء للمشاركة في فتح حوار بكل شفافية وصراحة مع الشباب حول مختلف القضايا وفق منهج الأزهر المعتدل ومنها قضايا الانتماء وحب الوطن، والقيم الإنسانية والعمل ومواجهة التطرف ، مشيرا إلى أن لدى دار الإفتاء مجموعة كبيرة من شباب العلماء قادرين على التواصل مع الشباب بكافة انتماءاتهم .

وأعرب المفتى عن استعداده للمشاركة في الملتقى ، الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة يوم الخميس المقبل بمشاركة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية ، مع شباب مصر بعنوان "معا على الطريق" .

ومن جانبه ، أكد وزير الشباب والرياضة اهتمام الرئيس السيسي بنشر الوعى الديني الصحيح لدى الشباب وتكليفه بالوزارة بالتعاون في هذا الصدد .

وأضاف عبد العزيز أنه طلب من فضيلة المفتى تخصيص علماء للمشاركة في الندوات التي تقام ضمن فاعليات قطار الأقصر وأسوان بداية من الشهر الحالي .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان