إعلان

مفتي الجمهورية: توحدوا لمحاربة الإرهاب

06:33 م الأحد 30 نوفمبر 2014

فضيلة الدكتور شوقي علام - مفتي الجمهورية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلاميات مصراوي:

ناشد فضيلة الدكتور شوقي علام - مفتي الجمهورية – المصريين جميعًا التعاون مع الأجهزة الأمنية، وأن يعمل الجميع صفًا واحدًا ويدًا واحدة لمحاربة الأفكار الهدامة والأعمال الإجرامية التي تستهدف الدين والأمن والاستقرار، وترهق الأمة، وتبدد المكاسب، وتمنع الخير.

وطالب المصريين بالوحدة وأن يدرك الجميع أهمية الوحدة ونبذ الخلافات في هذا الوقت على وجه الخصوص الذي تمر فيه البلاد بأعمال تخريب وقتل من هؤلاء الخارجين على القانون.

وأوضح أنه بالوحدة ينتشر الأمن والأمان وتتوافر الحياة الاقتصادية السعيدة لأبناء الوطن، وأن الحفاظ على هذه الوحدة من أوجب الواجبات الآن حتى تستطيع مصر عبور هذه المرحلة الصعبة، وأن مبدأ الاتفاق والوفاق ينبغي أن يكون الميزان الذي توزن به أمور هذا الوطن.

وطالب كل الشعب المصري بالتوجه إلى التنمية التي لابد أن تكون على وجهين، الوجه الأول: مواجهة مشكلاتنا الكبرى وعلى رأسها البطالة والفقر المزمن والعشوائية وما يتعلق بها من ظواهر سلبية، والوجه الآخر يتعلق بالابتكار والإبداع والتطوير والاستغلال الأمثل للموارد البشرية.

وأكد أن حل مشكلات الوطن في التمسك بالمبادئ والقيم الإسلامية، والرجوع إلى الأخلاق المصرية الرفيعة ونبذ كل دعاوى التصنيف والتقسيم والكراهية والتمييز وازدراء الآخر من أبناء الأمة والمجتمع الواحد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان