إعلان

المفتي في جامعة القاهرة .. اليوم

01:06 م الإثنين 24 نوفمبر 2014

الدكتور شوقي علام - مفتي الجمهورية -

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يفتتح فضيلة الدكتور شوقي علام - مفتي الجمهورية - اليوم الموسم الثقافي السنوي لجامعة القاهرة تحت رعاية الدكتور جابر نصار - رئيس الجامعة -، والدكتور جمال عبد الناصر - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة -، وبحضور لفيف من أساتذة وعمداء الكليات والطلاب وبعض الشخصيات العامة والسياسية.

ويشرح فضيلة المفتي في أول ندوة للموسم الثقافي بعنوان "التدين الصحيح المفهوم والممارسة" دور الشباب في كيفية تطبيق أحكام الشريعة الصحيحة، قال د. جابر نصار - رئيس الجامعة - إن أنشطة الموسم الثقافي سوف تعود من جديد هذا العام وستكون حافلة باللقاءات والندوات الفكرية والعلمية التي تناقش أهم قضايا الدولة المثارة في الفترة الحالية في مصر.

كما يشارك فيها نخبة من أكبر العلماء والمفكرين، مؤكداً أن الهدف من الموسم الثقافي هذا العام تعزيز دور الجامعة في خدمة المجتمع ورفع الوعي لدى الطلاب وكيفية التعامل الصحيح مع القضايا الوطنية.

وأضاف: أن اللقاء المقبل للموسم الثقافي يستضيف المهندس إبراهيم محلب - رئيس مجلس الوزراء - يوم 7 ديسمبر القادم ليجري حواراً مفتوحاً مع الطلاب وأعضاء هيئات التدريس المختلفة ثم حوار مع العالم المصري فاروق الباز يوم 8 ديسمبر حول تنمية سيناء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان