إعلان

وزيرا الأوقاف والشباب يفتتحان معرض الإصدارات الإسلامية

11:06 ص السبت 15 نوفمبر 2014

الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- محمود علي:

افتتح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم السبت، معرض الإصدارات الإسلامية الذي يقيمه المجلس الأعلى للشئون الإسلامية التابع لوزارة الأوقاف بمسجد النور بالعباسية بحضور مجموعة من 750 من الدعاة والأئمة من مختلف المحافظات.

يضم المعرض مجموعة من الإصدارات المتنوعة فى الفقه الإسلامي وتعاليم الدين الصحيح والسنة النبوية وأساليب تربية الشباب على النهج القويم ، وتتاح الإصدارات للأئمة والدعاة والشباب والجمهور بأسعار مخفضة.

وقدم وزير الأوقاف شرحا مفصلا لوزير الشباب حول الإصدارات الموجودة بالمعرض ومنها موسوعات الفلسفة الإسلامية، والحضارة الإسلامية، والعقيدة الإسلامية، والأخلاق، وموسوعة خطورة الفكر التكفيري والفتوى بدون علم وأعداد من مجلة منبر الإسلام التى يصدرها المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالوزارة.

يأتي افتتاح المعرض على هامش مشاركة وزيري الأوقاف والشباب والرياضة فى الملتقى الفكري الأول لشباب دعاة وائمة الأوقاف الذى تنظمه وزارة الأوقاف بمشاركة 750 من شباب الدعاة تحت عنوان ''معا لمواجهة الإرهاب والتحديات'' بمسجد النور بالعباسية والذى يبدأ أعماله فى وقت لاحق فى إطار بروتوكول التعاون المشترك بين الوزارتين .

يشارك في الملتقى 100 من دعاة ومسئولي الوزارة الذين حصلوا على صفة مأموري الضبطية القضائية الجدد حيث يتم تسليمهم كارنيهات الضبطية القضائية بالإضافة إلى زي أزهري وعمامة ومكتبة علمية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان