إعلان

علي جمعة يستنكر الاعتداء على ضريح العارف بالله الشيخ "الدشطوطي" بالقاهرة

11:48 ص الأحد 12 أكتوبر 2014

علي جمعة يستنكر الاعتداء على ضريح العارف بالله الش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

استنكر فضيلة الدكتور علي جمعة – مفتي الجمهورية السابق – ما حدث من اعتداء على ضريح "الشيخ عبد القادر الدشطوطي"، وتلا قوله تعالى: {ألَا إِنَّ أَوْلِيَاءَ اللهِ لَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ}.

واعتبر د. جمعة - في بيان له - أن "الحيرة التي تعيشها أمة الإسلام إنما جاءت بالتجرؤ على أولياء الله، فإن الله سبحانه وتعالى يغار على أوليائه، ومن المناهج التي تركها لنا رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - في سُنَّته دعاؤه ربه ألا يجعل في قلوبنا حقدًا للذين آمنوا، ولا غلاً للذين اتخذوا اللهَ وليًّا واتخذهم اللهُ أولياءَ، وقد غبش على كثير من المسلمين هذا الأمر بسبب دعاوى الجهلاء من النابتة وغيرهم من الفرق الضالة، فذهبت البركة من الطعام، وذهبت البركة من الأرزاق والأوقات والأعمال".

ونصح د. جمعة في بيان له أمس عموم المسلمين بالعودة مرة أخرى إلى حب أولياء الله من العلماء الأتقياء الأنقياء، وإلى حب أهل بيت رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - وعترته الطاهرة، رجالاً ونساءً، علماء وأتقياء، فإن هذا هو الصراط المستقيم، وهو المنهج الذي نستطيع به أن نلم شعثنا، وأن نلتجئ إلى ربنا ليرضى عنا برضاه، ويرحمنا برحمته.    

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان