إعلان

تكريم مفتي الجمهورية السابق الدكتور على جمعة بمناسبة اختياره شخصية العام الاجتماعية

05:30 م الأربعاء 08 مايو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

كرمت أسرة نادي الإنجازات المصرية، الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية، بمكتبه بمقر دار الإفتاء، بعد اختياره في استفتاء أجراه النادي على موقعه الإلكتروني (شخصية العام الاجتماعية) من بين عشر شخصيات مصرية هم الأكثر تأثيرا في العمل الاجتماعي والخيري لعام 2012.

 وأكد رئيس النادي وليد العربي أن الدكتور علي جمعة استطاع أن يغير وجه العمل الاجتماعي في مصر من خلال التنمية البشرية والاهتمام بالإنسان والعمل على محو أميته وتعليمه وتدريبه ليصبح فاعلا داخل المجتمع ومنتجا وليس متلقيا للمساعدات فقط.

 وأشار العربي إلى أن الدكتور علي جمعة تفوق بمؤسسة ''مصر الخير'' على كل المؤسسات والجمعيات الأهلية في مصر، حيث أصبحت ''مصر الخير'' على يد مؤسسها كيان خيري ضخم يعمل على تنمية المجتمع المصري في عدة مجالات، على رأسها التعليم والصحة.

 يشار إلى أن هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف انتخبت اليوم الإثنين برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، الدكتور شوقي إبراهيم عبدالكريم أستاذ ورئيس قسم الفقه المقارن بجامعة الأزهر فرع طنطا مفتيا جديدا لجمهورية مصر العربية خلفا للدكتور علي جمعة، والذي تنتهي فترته نهاية الشهر الحالي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان