إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم اجعل تسبيحنا وتقديسنا تذكيرًا لنا بجلالك وكمالك

02:57 ص الخميس 25 فبراير 2021

دعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدعاء عبادة وطاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، وقد ورد عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ: أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: "يَنْزِلُ رَبُّنَا تَبَارَكَ وَتَعَالَى كُلَّ لَيْلَةٍ إِلَى السَّمَاءِ الدُّنْيَا حِينَ يَبْقَى ثُلُثُ اللَّيْلِ الآخِرُ يَقُولُ: مَنْ يَدْعُونِي فَأَسْتَجِيبَ لَهُ، مَنْ يَسْأَلُنِي فَأُعْطِيَهُ، مَنْ يَسْتَغْفِرُنِي فَأَغْفِرَ لَهُ". رواه البخاري، ومسلم.

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

الحمد لله على ما أعطى.. والحمد لله على ما أخذ.. الحمد لله على ما قضيت.. والحمد لله على ما أبقيت.. الحمد لله على من بقي في نعمته.. والحمد لله على من انتقل إلى رحمته.. والحمد لله أبدا أبدا.. لك الحمد على كل شيء.. أنت أرحم الراحمين.. وأنت أكرم الأكرمين.. وأنت رب العالمين.. نسألك يا ربنا الفتح.. والتيسير.. والهداية.. والإعانة.. والكرم.. والمدد.. والعون.. والاعتماد.. والسند.

اللهم انا نسألك أن تجعل تسبيحنا وتقديسنا وذكرنا تذكيرا لنا بجلالك وكمالك وجمالك، واجعلنا ممن يقرنون القول بالعمل، والمجتهدين في طاعتك بالسعي وصدق الأمل، واجعل لنا من نظام ملكك البديع مثلا نحتذيه في كل فعل أو صنيع.

اللهم إنا نسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السماوات والأرض أن تجعلنا في حرزك وحفظك وجوارك وتحت كنفك.. اللهم اهدنا واصلح الحال وارح البال وأجب السؤال ،وازرع اللهم في قلوبنا الرحمة والسكينة والطمأنينة.

اللهم صلِّ وسلم على سيدنا محمد خير البرية، صلاة تبارك فيها بالذرية، وتحفظنا واياهم من كل أذية، وتصرف بها عنا وعنهم كل فتنةٍ وبليّة، وتجعلنا بها واياهم عندك من السابقين أهل الأولية، وعلى آله وصحبه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان