بالفيديو| رمضان عبد الرازق ينصح في التعامل مع "الحموات": لا تحرموهن من الأطفال

01:25 ص الإثنين 22 نوفمبر 2021
بالفيديو| رمضان عبد الرازق ينصح في التعامل مع "الحموات": لا تحرموهن من الأطفال

الدكتور رمضان عبد الرازق

كتب- محمد قادوس:

قدم الدكتور رمضان عبد الرازق، عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر الشريف، عدة نصائح للأزواج عن كيفية التعامل مع الحموات، قائلًا إنه على البنت ان تستشعر وهي مع حماتها بأنها أمها فعلا، مشيرا الى ان هذه الأم هي التي ربت الرجل وعلمته وعندما صار رجلًا كبيرًا يسعى ويكون له دخل ومال أعطته لك جاهزًا، لكي يكون زوجًا لك وسبب سعادتك في الدنيا، لابد عليك ان تستشعري هذا وأن لا تستشعري دائما انها عدو لك، ناصحًا الرجل أيضا بما قاله ونصح به الزوجة.

وأضاف عبد الرازق، عبر فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، بأننا محتاجون في التعامل مع الحماة إلى الاحتواء، وبحاجة لكي تكون العلاقة طيبة بالكلمة الطيبة والابتسامة الجميلة، ولا تجربوا ابدًا منافستها في أي شيء، وعليكم ان تمدحوها بما فيها من الصفات الجميلة.

ونصح عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر، قائلًا لا تحرموا الحماة من الأطفال سواء كانت أم الأب أو أم لأم، وألا تتخذوا الطفل سلاحا يتم ضربها بها، ناصحًا الزوجات بأن لا تدللن ازواجكن أمام أمهاتهم.

وبين عبد الرازق أنه على الزوجات أن يؤدين للحماة ما يستطهم من الخدمات، وعندما تأتي الي منزلك عليك ان تحسني استقبالها دائما.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1985

إصابات اليوم

36

وفيات اليوم

1991

متعافون اليوم

417453

إجمالي الإصابات

22496

إجمالي الوفيات

351418

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي