إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم أَسكنِّي الحبَّ والرأفة وجبر الخاطر

01:14 ص الخميس 01 أكتوبر 2020

دعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم أخرجني من حولي إلى حولك، ومن عزمي إلى عزمك، ومن ضعفي إلى قوّتك، ومن انكساري إلى عزّتك، ومن ضيق اختياري إلى براح إرادتك، ومن قِصٓر نظري إلى واسع رحمتك، وأَسكنِّي اللهم الحبَّ، والمواساة، والرأفة، وجبر الخاطر، والتخلّي، والتغاضي، واجعلني نعمةً لعبادك، ويدًا لعطائك، ومٓعْبٓرا لآلائك، ولا تقطع بي موصولًا، ولا تجرح بي مخذولًا، وامح من قلبي ما سواك، وازرع فيه الرضا بقضاك، ولو خالف مطلوبي، وقصر عن إدراكه مجهودي، ثم احشرني مع العابرين والمساكين والمتخلين والمستسلمين والمنجبرة قلوبهم بعطائك.

اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك وأغننا بفضلك عمن سواك.. اللهم يا حى يا قيوم برحمتك نستغيث، أصلح لنا شأننا كله ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة أعين.

اللهم صلّ صلاة كاملة وسلم سلامًا تامًا على نبي تنحل به العقد وتنفرج به الكرب وتقضى به الحوائج وتُنال به الرغائب وحسن الخواتيم ويُستسقى الغمام بوجهه الكريم وعلى آله وصحبه وسلم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان