إعلان

"هيكون أحلى رمضان تعيشه في حياتك لو علمت كده".. تعرف على نصيحة عمرو خالد

11:02 ص السبت 18 مارس 2023

عمرو خالد

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد قادوس:

كشف الدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي عن فكرة جميلة نعيش بها في رمضان هذا العام، مشيرًا إلى انه لم يتقب سوى أيام قليلة وكل منا يجهز نواياه وأحاسيسه ومشاعره خلال الشهر الفضيل.

وأضاف خالد: ما رأيك من الآن أن تنوي إنك ستفعل كل شيء بشكل صحيح في رمضان هذا العام فهو شهر واحد في السنة، وفكرة مأخوذة من قول الله-تعالى-" فاستقم كما أمرت"، وكذلك" فاتقوا الله حق تُقَاتِهِ" وهذا بمعني أن تتقي المولى عز وجل كما ينبغي أن تتقي الله.

وأضاف خالد عبر فيديو نشره عبر قناته على يوتيوب: حينما تفعل كل شيء بشكل صحيح بالتأكيد سوف تغض بصرك، سوف تقوم بكل شيء صحيح يبقى بالتأكيد وقت الإفطار لن تأكل بشكل مبالغ فيه من أجل أن تظل روحك محلقة ومن أجل أن تستطيع القيام لصلاة التراويح وقيام الليل وأنت مستمتع، سوف تقوم بكل شيء بشكل صحيح يبقى بالتأكيد لن تخرج كلمة غيبة ونميمة، سوف تقوم بكل شيء بشكل صحيح يبقى بالتأكيد سوف تصل رحمك، سوف تقوم بكل شيء بشكل صحيح يبقى بالتأكيد إذا قلبك أراد أن يحسد فورًا سوف تقول" أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، بارك الله لهم وأسعدهم ويعطينيا ويوسع علينا كما وسع عليهم".

واستكمل الداعية قوله لما تقوم بكل شيء بشكل صحيح يبقى بالتأكيد كل ثانية في يومك سوف تكون محتاج أن تتذكر ربنا تبارك وتعالى وتريد أن تقوم بأي شيء مفيد أو خير.

وتساءل خالد: هل تستطيع أن تفعل كل هذا، تقدر تعيش شهر رمضان هذا العام تقول لنفسك شعار هذه السنة "هعمل كل حاجة صح"، سأتصرف بشكل صحيح، وسوف أعيش هذا الشهر بشكل صحيح، ومعنى أن تعيش بشكل صحيح هو أن تتقي الله سبحانه وتعالى.

ونصح الداعية بتجربة هذا الأمر في رمضان القادم وإذا نويت دخول رمضان بهذه النية سيكون أحلى رمضان تعيشه في حياتك.

فيديو قد يعجبك: