إعلان

تبدأ من 1070 جنيها.. أسعار قضاء إجازة عيد الأضحى في شرم الشيخ

05:35 م الثلاثاء 28 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

ينتظر كثيرون، خصوصا هواة السفر، عطلة عيد الأضحى لقضاء إجازة مميزة على البحر في ظل الطقس الحار، مع الأسرة.

ونستعرض لكم أرخص أسعار قضاء إجازة العيد في شرم الشيخ، وفقا لموقع بوكينج:

- كورال هيلز ريزورت

مكان الإقامة على بُعد 10 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع الفندق في أعالي منحدرات أم السيد، ويضم حوض سباحة كبيراً في الهواء الطلق وغرفاً فسيحة مع شرفات خاصة.

يضم Coral Hills Resort مركزاً للغوص على بعد 20 دقيقة بالسيارة من خليج نعمة الحيوي.

تحتوي الغرف المكيفة على نوافذ كبيرة وجهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية وحمام خاص مع حوض استحمام. يطل العديد من الغرف على منطقة حوض السباحة.

يمكن للنزلاء في منتجع Coral Hills Resort Sharm El-Sheikh التشمس على كراسي الاستلقاء المتوفرة بجوار حوض السباحة أو الاسترخاء في فترة بعد الظهر تحت المظلات. كما يوجد حوض استحمام ساخن وسبا ومركز للياقة البدنية في الموقع.

يقع منتجع Coral Hills بالقرب من الشعاب المرجانية ومواقع الغوص الرئيسية في خليج نعمة. يبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن الفندق.

سعر الإقامة في 4 أيام العيد من 9 إلى 12 يوليو سيكلفك 1329 بدلا من 1563 جنيها.

- Private Apartment

تقع شقة Private Apartment في شرم الشيخ، وتحتوي على مطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومطعم للمأكولات الخفيفة وحديقة ومسبح خارجي يفتح على مدار السنة وملعب للأطفال وإطلالات على الحديقة.

توفر هذه الشقة للضيوف فناءً وإطلالات على المدينة ومنطقة للجلوس وتلفزيوناً مع قنوات فضائية ومطبخاً مجهزاً بالكامل مع ثلاجة وميني بار وحمّاماً خاصاً مع دش، كما يمكن لمكان الإقامة هذا توفير المناشف وبياضات الأسرّة مقابل تكلفة إضافية لمزيد من الراحة.

تضم شقة Private Apartment تراساً، تتوفر خدمة استئجار السيارات في مكان الإقامة هذا، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بركوب الدراجات بالقرب منه.

تبعد شقة Private Apartment مسافة 2.5 كم من شاطئ خليج شرم المايا و2.6 كم من شاطئ ريف، ويعتبر مطار شرم الشيخ الدولي المطار الأقرب لهذه الشقة، حيث يبعد مسافة 14 كم، كما يوفر مكان الإقامة هذا خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

سعر الإقامة في 4 أيام العيد من 9 إلى 12 يوليو سيكلفك 1542 بدلا من 1814 جنيها.

- Desert View Sharm Hotel

يقع فندق Desert View Sharm في جرف أم السيد على بعد 6 كم من ممشى خليج نعمة الذي يضم المطاعم والمقاهي. ويضم مسبحًا في الهواء الطلق.

تحتوي جميع أماكن الإقامة في فندق Desert View Sharm على تراس يطل على الحديقة والمسبح، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية وخزانة ملابس وميني بار، يضم الجناح غرفة معيشة منفصلة مع أريكة.

يتم تقديم وجبة إفطار على طراز البوفيه يوميًا، بينما يتم تقديم المأكولات الانتقائية في المساء. يمكن للفندق تقديم وجبة الإفطار في الغرفة. وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

يقع السوق القديم الذي يبيع الملابس والمواد التقليدية على بعد 2 كم بالسيارة من فندق Desert View Sharm. ويمكن الوصول إلى البحر في غضون 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

سعر الإقامة في 4 أيام العيد من 9 إلى 12 يوليو سيكلفك 1465 بدلا من 1724 جنيها.

- Mazar Resort & Spa

مكان الإقامة على بُعد 12 دقيقة سيرًا من الشاطئ، يتميز Mazar Resort & Spa بشاطئ خاص ذو منطقة رملية ومسبحين خارجيين ويطل على خليج العقبة، كما يوفر غرف واستوديوهات مكيفة تم تزيينها بألوان هادئة.

تحتوي الغرف والاستوديوهات في Mazar Resort & Spa على شرفات خاصة، كما تقدم جميع أماكن الإقامة تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار ومنطقة جلوس صغيرة، وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

يمكن للأطفال الاستمتاع بالمسبح الخارجي وبرنامج مخصص من قبل فريق الرسوم المتحركة، وللمزيد من خيارات الاسترخاء، يمكن للضيوف الحصول على علاجات مساج يتم ترتيبها من قبل مكتب الاستقبال المتوفر على مدار الساعة.

يقع Mazar Resort & Spa على بعد 7 كم من خليج نعمة وعلى بعد 2 كم من شاطئ القروش، كما يبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 5 كم.

سعر الإقامة في 4 أيام العيد من 9 إلى 12 يوليو سيكلفك 1070 جنيها.

- Spacious Landscape and pool view studio

يقع في شرم الشيخ، استوديو فسيح مع مناظر طبيعية وحمام سباحة، يوفر مكان إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية وتكييف ومطعم ومنفذ إلى حديقة مع مسبح خارجي مفتوح على مدار السنة، تحتوي هذه الشقة أيضًا على مسبح خاص.

تم تجهيز الشقة بغرفة نوم واحدة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بالكامل يوفر للضيوف ميكروويف وثلاجة وغسالة وموقد مسطح، لمزيد من الراحة، يمكن لمكان الإقامة توفير المناشف وبياضات الأسرّة مقابل تكلفة إضافية.

سعر الإقامة في 4 أيام العيد من 9 إلى 12 يوليو سيكلفك 1375 بدلا من 1470 جنيها.

تعرف علي أماكن السياحة العلاجية في مصر

محتويات صيدلية السفر.. تعرف عليها

"فسحة" في الصيف.. نرشح لك 7 أماكن لا تتعدى تكلفتها 60 جنيها

جولة سياحية في بودابست.. تحفة معمارية على نهر الدانوب

فيديو قد يعجبك: