إعلان

أقل من 1000 جنيه.. أسعار قضاء إجازة العيد في الإسكندرية

06:31 م الإثنين 02 مايو 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب – سيد متولي

ينتظر كثيرون خصوصا هواة السفر، عطلة عيد الفطر لقضاء إجازة مميزة على البحر في ظل الطقس الحار، وضمن سلسلة "على السفرة" التي يقدمها "مصراوي"، نستعرض لكم أرخص أسعار قضاء إجازة العيد في مدينة الإسكندرية، وفقا لموقع بوكينج:

- بيت ضيافة Private Room In Apartment with Sea & Hilton View

مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ يقع Luxury, Clean,Full Furniture, Sea View & Hilton View ، في الإسكندرية على بعد 8 كم من حديقة حيوان الإسكندرية، ويوفر مكان إقامة مع صالة مشتركة وخدمة الواي فاي المجانية ومطبخ مشترك وخدمة الغرف، يوفر مكان الإقامة هذا الواقع على شاطئ البحر إمكانية الوصول إلى الفناء.

يوفر مكان الإقامة تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف ومنطقة جلوس وغسالة ملابس وحمام واحد مع حوض استحمام ساخن وبيديت ودش.

يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال.

توفر Room In Apartment Sea View and Hilton View تراس، تتوفر خدمة تأجير الدراجات الهوائية وخدمة تأجير السيارات في مكان الإقامة، في حين يمكن الاستمتاع بركوب الدراجات في مكان قريب.

تقع مقابر كوم الشقافة على بعد 16 كم من Room In Apartment Sea View and Hilton View، بينما يقع جسر ستانلي على بعد 5 كم، ويعتبر مطار برج العرب الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 118 كم منه.

سعر الإقامة في 3 أيام العيد من 2 إلى 5 مايو سيكلفك 834 جنيها بدلا من 1290.

- شقة على البحر مباشرة

شارع الزهور متفرع من طريق إسكندرية مطروح الرئيسى رقم 8 الدور الحادى عشر.

تقع شقة على البحر مباشرة في الإسكندرية، وتضم حوض استحمام ساخن، يوفر مكان الإقامة هذا إطلالات على الحديقة وشرفة.

تحتوي هذه الشقة على غرفتي نوم وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ.

تقع مقابر كوم الشقافة على بعد 19 كم من الشقة، في حين تقع حديقة حيوان الإسكندرية على بعد 24 كم من مكان الإقامة، ويعتبر مطار برج العرب الدولي المطار الأقرب، حيث يقع على بعد 20 كم من شقة على البحر مباشرة.

سعر الإقامة في 3 أيام العيد من 2 إلى 5 مايو سيكلفك 832 جنيها.

- فندق Sea Star

يقع فندق "Sea Star" في الإسكندرية وعلى بعد 1.7 كم من مقابر كوم الشقافة، ويوفر غرفاً مكيّفة وتراساً، كما تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعماً ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويضم هذا الفندق غرفاً عائلية.

تحتوي كل غرفة في هذا الفندق على خزانة ملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمّام خاص، وتضم جميع الوحدات ثلاجة للضيوف.

تتوفر خيارات إفطار كونتيننتال ومن مأكولات حلال يومياً في فندق "Sea Star".

تشمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من مكان الإقامة مكتبة الإسكندرية واستاد الإسكندرية والمتحف اليوناني الروماني بالإسكندرية، كما يعتبر مطار برج العرب الدولي المطار الأقرب إلى فندق "Sea Star"، حيث يقع على بعد 37 كم.

سعر الإقامة في 3 أيام العيد من 2 إلى 5 مايو سيكلفك 998 جنيها.

- بيت شباب فندق ترانزيت الإسكندرية

يقع هذا الفندق في الإسكندرية، وعلى بُعد 300 متر فقط من محطة قطار الرمل و10 دقائق سيراً على الأقدام من مكتبة الإسكندرية، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

تم تزيين الغرف المؤثثة ببساطة في فندق ترانزيت الإسكندرية بألوان باعثة على الدفء، وتضم تلفزيوناً مع قنوات فضائية وميني بار وحمّاماً خاصاً، كما توفر بعض الغرف تكييف هواء، في حين يحتوي البعض الآخر على مروحة.

يقدم فندق ترانزيت الإسكندرية مجموعة من الأطباق الكونتيننتال لتناول الإفطار كل صباح.

يوفر هذا الفندق خدمة نقل المطار إلى مطار الإسكندرية الدولي الذي يقع على بُعد 5 كم، ويُمكن حجز خدمة استئجار السيارات في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، كما تتوفر خدمات غسيل الملابس وتخزين الأمتعة.

سعر الإقامة في 3 أيام العيد من 2 إلى 5 مايو سيكلفك 1276 جنيها.

- فندق القاضي

يقع فندق القاضي في الإسكندرية، وعلى بعد 2.2 كم من مقابر كوم الشقافة، كما يوفر إطلالات على المدينة، فيما يتميز هذا الفندق المصنف نجمتين بجهاز صراف آلي، ويشمل مكان الإقامة هذا مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف للضيوف.

توفر الغرف في هذا الفندق تلفزيوناً بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

يبعد فندق القاضي مسافة 6 كم من حديقة حيوان الإسكندرية و2 كم من مكتبة الإسكندرية، كما يعتبر مطار برج العرب الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة هذا، حيث يقع على بعد 51 كم.

سعر الإقامة في 3 أيام العيد من 2 إلى 5 مايو سيكلفك 1220 جنيها.

لمتابعة كل ما يخص السفر والسياحة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: