إعلان

تبدأ من 600 جنيه لـ4 أيام.. أرخص أسعار الفنادق بالمدن الساحلية في العيد

02:00 م الثلاثاء 28 يوليو 2020

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- سيد متولي:

مع قدوم عيد الأضحى المبارك، يبحث كثيرون عن قضاء وقت ممتع على الشاطئ في عطلة صيفية استعدادا لمواصلة دوامة العمل مجددا، ولكن قد تقف المادة عائقا أمامك.

ولهذا نستعرض لكم أرخص أسعار الفنادق بالمدن الساحلية المصرية خلال أيام العيد، وفقا لموقع "booking".

الغردقة

4 أيام في فندق Roma في قلب مدينة الغردقة، على بعد 10 أمتار من شواطئ البحر الأحمر، تكلفك 2.351 جنيها مصريا، يشمل إفطار كونتيننتال.

يمكنك أيضا الإقامة في فندق Lagoonie Lodge & Beach، الذي يوفر أماكن إقامة ومطعما وصالة مشتركة ومنطقة شاطئ خاص، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بصيد الأسماك على مقربة من مكان الإقامة، البقاء 4 أيام يكلفك فقط 1919 جنيهًا شاملًا إفطارًا جيدًا، مع غرفة دوبلكس مزدوجة أو توين مطلة على الجبل.

مرسى مطروح

شقة Massa في مرسى مطروح، توفر مكان إقامة مكيفة مع شرفة، مواجهة للشاطئ، تحتوي على 3 غرف نوم وتليفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز بالكامل، البقاء 4 أيام في العيد يكلفك فقط 3438 جنيهًا.

شقة نورث كوست برينسيس في مرسى مطروح بـ3 غرف نوم، على بعد 2.2 كم من شاطئ عجيبة، و2.2 كم من إطلالة رائعة على البحر المتوسط، تكلفك 4 أيام فقط 1679 جنيهًا.

الساحل الشمالي

فندق "بورتو مارينا"، على بعد خطوات من الشاطئ، ونحو 60 كم من مطاري برج العرب والعلمين، كما تبعد الشقق خطوات عن الشاطئ وبه مسبح، ويوجد شواطئ خاصة ومجانية قريبة، البقاء لمدة 4 أيام في غرفة مزدوجة يكلفك 1490 كسعر للفرد.

فندق "جولف بورتو مارينا"، على بعد نحو ساعة واحدة من الإسكندرية وساعتين من القاهرة، وتبعد خطوات عن الشاطئ كما يحتوي على مسبح، ملعب جولف ومركز عالمي للتسوق. البقاء 4 أيام يكلفك 595 جنيهًا فقط للفرد.

الجونة

يقع فندق El Gouna Rentals على بعد أقل من 1 كم من شاطئ زيتونة في الغردقة، البقاء 4 أيام يكلفك 3358 جنيهًا فقط، شقة أستوديو، 1 سرير مزدوج كبير.

كما يقع فندق Casa Bella Compound في الغردقة، ويوفر أماكن إقامة ومطعمًا، وصالة مشتركة وحديقة ومرافق الرياضات المائية وتراس، ويتميز بإطلالات على المسبح، البقاء 4 أيام تكلفك 3418 جنيهًا، شاملة الإفطار كونتيننتال، في غرفة أساسية ثلاثية.

العين السخنة

فندق Sun Studios in Porto South Beach، يوفر منطقة شاطئ خاص ومرافق الرياضات المائية وتراس، ويقع مكان الإقامة على شاطئ البحر، ويضم مطعمًا ومسبحًا موسميًا في الهواء الطلق وصالة مشتركة، البقاء 4 أيام يكلفك 3942 جنيهًا، غرفة رباعية مطلة على البحر، 1 سرير مزدوج، 1 سرير أريكة، الإفطار اختياري مقابل 768 جنيهًا.

يقع فندق BlueBay-Asia Elsokhna أمام شاطئ البحر، مناسب للعائلات، ويحتوي على مسبح في الهواء الطلق وحديقة، 4 أيام تكلفك 3934 جنيهًا، تتوفر وجبة إفطار كل صباح، شقة مع غرفة نوم مع إطلالة على المسبح، 2 سرير فردي.

شرم الشيخ

يقع منتجع Xperience St. George على بعد 2 كم من البحر الأحمر في هضبة أم السيد، ويضم شاطئًا رمليًا خاصًا به، كما يوفر مكان الإقامة إمكانية استخدام شاطئين، إحداهما رملي نظيف والآخر شاطئ مرجاني لممارسة الغوص والغطس.

يضم الفندق 4 مسابح خارجية وتراس للتشمس وشاطئًا خاصًا ذا رمال ذهبية يشمل بارًا ومطعمًا شاطئيًا، وتبعد محمية رأس محمد الوطنية مسافة 30 كم.

البقاء 4 أيام يكلفك 3070 جنيهًا، شاملاً إفطارًا وعشاءً، مع عرض خاص يشمل غرفة قياسية.

فندق إكسبرينس كيروسيز بارك لاند في طريق السلام، على بُعد 1 كم من خليج نعمة ذي المناظر الطبيعية الخلابة، ويوفر منتزهًا مائيًا يضم 6 مسابح تشمل مسبحين مدفأين، كما يوفر خدمة نقل مجانية إلى شاطئ خاص على البحر الأحمر.

البقاء 4 أيام يكلفك 3166 جنيهًا، شاملًا إفطارًا جيدًا، مع غرفة قياسية مزدوجة.

كورال هيلز ريزورت

يقع بشارع الفروسية هضبة أم السيد، في أعالي المنحدرات، ويضم حوض سباحة كبيرًا في الهواء الطلق وغرفًا فسيحة مع شرفات خاصة، يضم مركزًا للغوص على بعد 20 دقيقة بالسيارة من خليج نعمة الحيوي.

البقاء 4 أيام في الفندق سيكلفك 1727 جنيهًا، شاملاً إفطارًا كونتيننتال، مع غرفة قياسية مزدوجة مطلة على المسبح.

Desert View

يقع فندق Desert View في مدينة رأس أم السيد، على بعد 6 كم من منتزه خليج نعمة حيث المطاعم والمقاهي، ويضم شاطئًا خاصًا ومسبحًا في الهواء الطلق.

يتم تقديم وجبة إفطار على طراز البوفيه يوميًا، بينما يتم تقديم أصناف مميزة من قائمة مأكولات انتقائية في المساء. ويمكن للفندق تقديم وجبة إفطار في الغرفة، ويمكن الوصول إلى البحر في غضون 10 دقيقة سيرًا على الأقدام، يكلفك البقاء 4 أيام في الفندق حوالي 1005 جنيهات، والإفطار اختياري مقابل 80 جنيهًا، مع البقاء في غرفة قياسية توأم.

فيديو قد يعجبك: