إعلان

بالصور- منزل الأحلام.. لتنتقل من غرفة لغرفة تحتاج أن تعبر نهرًا

11:33 م الثلاثاء 23 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز حسن:

حول مهندس معماري منزل أحلامه إلى حقيقة، حيث قام بتصميم منزل عالمي بتصميم خيالي فريد من نوعه، ودمج الفنان المعماري بين أحلام طفولته وقدراته الهندسية المميزة ليخرج لنا منزل يقطعه نهر يسبح فيه الأشخاص من أجل التنقل بداخله من غرفة إلى غرفة، وفق ما ذكره موقع "نيوزويك" الإخباري.

وتحدثت الكثير من الصحف العالمية عن التحفة المعمارية الموجودة في مدينة ميامي الأميركية، والذي أبدعها الفنان المعماري العالمي ألفريد براونينج باركر، والذي تم بناءة على مساحة 18 ألف قدم مربع.

وأوضحت جريدة "مترو" البريطانية، أن المنزل الذي بيع بـ2 مليون دولار أمريكي يحتوي على نهر يجعل سكانه بمقدورهم السباحة من غرفة النوم إلى الصالة، ومن الصالة إلى غرفة الجلوس، ومن ثم إلى غرفة الطعام، كما أن المنزل مخصص لأشخاص كسولين لدرجة أنه يمكن الذهاب إلى غرفة النوم دون سباحة ولا مشي وإنما باستخدام قارب والتجديف بالماء حتى الوصول إلى السرير.

ويحتوي منزل الأحلام على غرفة نوم بارتفاع ثلاث طوابق، إضافة إلى مكتبة كبيرة.

أما الشيء الأكثر غرابة في المنزل فهو غرفة من ثلاثة جدران وليس أربعة، حيث إنها مفتوحة على الخارج من إحدى الجهات، وهي غرفة نوم مخصصة لعشاق النوم في الهواء الطلق.

ويحتوي منزل الأحلام على بركة سباحة وساونا أما في خارج المنزل فيوجد شلال مياه عذبة وأشجار نخيل وحديقة فريدة من نوعها مصممة على أحدث طراز، وذلك وفقاً لما نشرته العربية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان