إعلان

بالصور-طفل إستغاث بأصدقائه عبر "واتس آب" من لدغة "كوبرا" ..هذا ما حدث له

03:53 م الأربعاء 20 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هدير غيث:

استعان طفل يدعي "أريل"، يبلغ من العمر 14 عامًا، بأصدقائه بنشر صورة لذراعه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي "واتس آب"، يظهر فيه تعرضه للدغة من ثعبان الكوبرا الخاص به كاتبًا عبارة "بين الحياة والموت"، وذلك وفقا لما ذكره جريدة "ميرور" البريطانية.

وقالت والدت "أريل" إنه نشر هذه الصور من أجل طلب المساعدة من أصدقائه، لأنه كان بمفرده أثناء الواقعة، وحاول التقاط صورة لثعبان الكوبرا قبل أن تهاجمه وتلدغه بذراعه اليمنى.

ويذكر أن "أريل" نشر أول صورة في الساعة 9.50 صباحًا، وعلق عليها أحد الأصدقاء " لم لا تبتسم قليلًا" اعتقادًا منه أن صديقه يمزح معهم.

ونشر الصورة الثانية بعد 4 دقائق من الأولى، وهو يحاول ربط رباط حول ذراعه، لمنع انتشار السم إلى باقي جسده وكتب عليها " إذا كان منكم من يعتبر نفسه صديقي، فليأتي لنقلي إلى المستشفى".

وتم نقل " أريل" في الساعة 10 صباحًا إلى المستشفى، بمنطقة باندونج عاصمة جاوة غرب إندونيسيا، ولم يسعفه الأطباء لوفاته بمجرد وصوله.

ويذكر أن "أريل" يحب جمع الثعابين، إذ يملك أكثر من 12 من الزواحف، وكان عضو في منظمة غير حكومية، تنظم عروضًا في الشوارع للزواحف الخطرة، لجمع الأموال للجمعيات الخيرية، التي تساعد ضحايا الكوارث الطبيعية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان