إعلان

بالصور- "الخطوط السنغافورية" تصمم أجنحة فاخرة سعر الجناح بها 219 ألف جنيه

03:00 م الثلاثاء 07 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

صممت الخطوط الجوية السنغافورية، مقصورة جديدة فاخرة لطائراتها الـ A380، كلفتها مئات ملايين الدولارات، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ودفعت الشركة مبلغ 850 مليون دولار لتصميم المقصورة الفاخرة، التي تحتوي على سرير مزدوج ضمن الأجنحة الخاصة وغرف رجال الأعمال أيضاً، بسعر 9500 جنيه إسترليني (قرابة 219 ألف جنيه مصري)

ووصفت الخطوط السنغافورية، الأجنحة السِت الجديدة الموجودة في المقصورة الأمامية من الطابق العلوي للطائرة، أنها "واحة شخصية كاملة مميزة بالأثاث الفخم".

وجهزت الشركة كل جناح بسرير منفصل مع كرسي قابل للتعديل مصنوع من الجلد الفخم، ما يتيح للركاب إمكانية الجلوس بشكل مريح وتحويله إلى سرير حسب الرغبة، باستخدام لوحة التحكم الإلكترونية الجانبية. ويحتوي كل جناح على شاشة قياس 32 بوصة كاملة الدقة، يمكن تحريكها بحسب زاوية الجلوس، بالإضافة إلى خزانة شخصية.

وستدخل الخدمة الشهر المقبل على أول 5 طائرات جديدة من طراز A380. كما ستُجرى أعمال التحديث على 14 طائرة حالية، لضمان إتاحة الخدمة عبر أسطول طائرات A380 بأكمله.

يذكر أن الخطوط السنغافورية، تعتبر من أفضل الخطوط الجوية في قارة آسيا، وحققت مكاسب وصلت 139 مليون دولار في الأشهر الثلاثة، مقابل 65 مليون دولار في العام السابق. حصلت الخطوط السنغافورية على جائزة أفضل شركة طيران في آسيا ضمن جوائز الطيران "Skytrax World" لعام 2017، وصممت الأجنحة الفخمة من قبل Pierrejean Design Studio وصنعتها الشركة البريطانية Zodiac Seats.

فيديو قد يعجبك: