إعلان

"الركاب طاروا".. ماذا حدث في رحلة الرعب؟.. 20 صورة تكشف

09:01 م الجمعة 05 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي:

تعرضت طائرة بوينج 787-9 دريملاينر تابعة لشركة طيران أوروبا لاضطرابات جوية فوق المحيط الأطلسي ما أدى لإصابة ما لا يقل عن 30 شخصا.

وبحسب نيويورك بوست، فإن الواقعة تسببت في طيران الركاب من مقاعدهم، كما علق أحد الرجال في صناديق الأمتعة العلوية.

شارك الركاب على متن الرحلة UX045 من إسبانيا إلى أوروجواي مقطع فيديو مروعًا للأضرار والعواقب الناجمة عن الاضطرابات، حيث نشر أحد الركاب مقطع فيديو على منصة "X" يظهر رجلاً عالقًا في حجرة الأمتعة العلوية.

وشارك ركاب تجربتهم، وبينت صور رجلا عالقا في حجرة الأمتعة العلوية، وألواح سقف ممزقة، وأقنعة أكسجين متدلية ومقاعد مدمرة، فيما تم علاج الركاب من الإصابات في البرازيل.

وأمكن رؤية أقدام رجل تخرج من سلة المهملات بعد أن قذفته الرياح إلى هناك، مع تجمع مجموعة من الأشخاص معًا لسحبه إلى الأسفل، بينما كان من الممكن سماع بكاء طفل في الخلفية.

وقالت شركة طيران أوروبا إن الطائرة التي كانت تقل 325 راكبًا والمتجهة إلى عاصمة أوروجواي تعرضت لاضطرابات أثناء تحليقها فوق المحيط الأطلسي واضطرت للهبوط في ناتال، شمال شرق البرازيل.

وأضافت أن "الطائرة هبطت بشكل طبيعي وتم علاج الإصابات".

وقال راكب، إنه كان يستمتع برحلته عائداً إلى الوطن من جولة أوروبية عندما أصدر القبطان تحذيرا بشأن الاضطرابات، وحث الركاب على البقاء في مقاعدهم وربط أحزمة الأمان، مضيفا: "بعد فترة طويلة من ذلك، كان هناك اضطراب طفيف للغاية، بالكاد شعر به، وفي لحظة سقطت الطائرة فجأة وبدا أننا سنقذف من أماكننا، طار أولئك الذين لم يكن لديهم أحزمة أمان وظل بعضهم معلقًا بالسقف".

بينما قال راكب آخر إن الحادث بأكمله بدا وكأنه شيء من "فيلم رعب"، مقارنًا إياه بتجربة الاقتراب من الموت.

وأضاف: "الإحساس كان مرعبا، حيث شعرت بأني أسقط وأن الأمر لن ينتهي، وكنت مدركًا أني أسقط بسرعة لا يمكن حسابها، وشعرت أن الأمر انتهى هناك، وأني مت".

اقرأأيضًا:

لن تتوقع السبب.. سر احتفاظ الماء ببرودته في القلة؟

ماذا يحدث لجسم الرجل بعد الخمسين إذا توقف عن ممارسة العلاقة الحميمية؟

هل تشعر بالسقوط أثناء النوم؟.. اعرف الأسباب

"إزاي تخلي شريك حياتك يشعر بالأمان؟".. 8 نصائح مهمة

لن تتوقع السبب.. سر احتفاظ الماء ببرودته في القلة؟

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان