إعلان

بشرط لن تتخيله.. جزيرة إيطالية توفر إقامة مجانية لـ3 ليال لهؤلاء الزوار

04:02 م الثلاثاء 18 يونيو 2024

جزيرة إيطالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سيد متولي

توفر جزيرة في إيطاليا أماكن إقامة مجانية للمتنزهين الذين تقل أعمارهم عن 35 عاما، ولكن بشرط لن تتخيله.

وتشهد رياضة المشي لمسافات طويلة بعض الوقت في الوقت الحالي، وتظهر مسارات جديدة تمامًا للمشي لمسافات طويلة طوال الوقت في جميع أنحاء أوروبا - ما عليك سوى التحقق من هذا المسار الذي يستمر 7 أيام في شمال إيطاليا.

وبحسب edition.cnn، من أجل التأهل لإقامة مجانية لمدة ثلاث ليالٍ في جزيرة سردينيا بإيطاليا، يجب على المصطافين السير لمسافة 500 كيلومتر سيرا على الأقدام.

وقد يستغرق الأمر حوالي شهر لإكمال الرحلة، إذ تهدف هذه المبادرة إلى تشجيع الناس على استكشاف المعالم الطبيعية والمواقع القديمة للمسار التاريخي في سانتا باربرا، وبالطبع زيارة إيطاليا.

المسار عبارة عن طريق بطول 500 كيلومتر يتعرج على طول المنحدرات، عبر غابات البلوط وفوق الكثبان الرملية، وهو مقسم إلى 30 مرحلة، يبلغ طول كل منها حوالي 16 كيلومترًا، ويستغرق إكمالها حوالي شهر. تم تسميته على اسم عمال المناجم، الذي كان الرجال يصلون إليه قبل النزول إلى الحفر.

ينطلق المتنزهون في مدينة إغليسياس الصغيرة الواقعة جنوب غرب الجزيرة وسيمرون في طريقهم بأطلال المناجم والقرى المهجورة - يعود بعضها إلى الثورة الصناعية، بينما يُعتقد أن بعضها الآخر من العصر الروماني. ومن الجدير أيضًا مراقبة كهوف سان جيوفاني وغابات البلوط مارجاناي وشلال بيسينا إيرجاس.

والإقامة صالحة من 15 سبتمبر إلى نهاية العام الحالي، لذا يمكن أن تبدأ التخطيط الآن.

إذا كان لديك أسبوع واحد فقط، فقد تم إطلاق مسار جديد للمشي لمدة سبعة أيام حول سلسلة جبال الدولوميت المذهلة في إيطاليا.

Cammino Retico هو طريق دائري يبلغ طوله 170 كيلومترًا ويربط 10 قرى ويسمح للزوار بالاستمتاع بالمأكولات الريفية البكر في البلاد.

هناك 24 خيارًا للإقامة مدرجة في المبادرة (بما في ذلك أماكن المبيت والإفطار ومواقع التخييم)، بمتوسط ​​حوالي 25 يورو لكل ليلة، ما يعني أن مدخراتك ستكون حوالي 75 يورو. للمشاركة، ستحتاج إلى الحصول على "جواز سفر المشاة" من موقع CMSB ، والذي يكلف 5 يورو فقط. سيمنحك هذا ثلاث قسائم لليلة واحدة لاستخدامها عند الحجز.

اقرأ أيضًا:

4 أعراض إذا ظهرت عليك بعد تناول اللحمة تكشف ارتفاع الكوليسترول

للرجال.. لن تصدق ما يحدث لصحتك الجنسية عند تناول بذور البطيخ

ماذا يحدث لجسم الرجل بعد تناول الكوارع؟.. مفاجأة

حدث فلكي يؤثر على مواليد 5 أبراج فلكية في عيد الأضحى.. ماذا ينتظرهم؟

3 أنواع من الأطعمة تسبب تهيج القولون.. احذرها في العيد

فيديو مرعب.. إصابة 15 شخصا بعد انهيار شرفة ملهى ليلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان