إعلان

واقعة مأساوية.. أب يقتل ابنته وينتحر

03:15 م الثلاثاء 09 مايو 2023

أب يقتل زوجته وينتحر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

في واقعة مأساوية، قتل أبٌ، فقد زوجته وطفليه في زلزال تركيا، ابنته البالغة من العمر 12 عامًا بإطلاق النار على رأسها قبل أن ينتحر بعد إصابته بالاكتئاب.

ووفقا لموقع ديلي ميل، كان مدرس العلوم بالمدرسة الثانوية فيريت دايان يتلقى العلاج بعد مأساة 6 فبراير التي أودت بحياة زوجته، فيراي، واثنين من أبناء الزوجين، ألبرين وأزرا بيريل.

ونجت ابنتهما آسيا إيريم دايان البالغة من العمر 12 عامًا على الرغم من انهيار منزلهما في بيسني، أديامان، خلال الزلازل القوية التي ضربت تركيا، وبلغت قوتها 7.7 و 7.6 درجة في وقت سابق من هذا العام.

كانت ابنة السيد ديان تلعب في حديقة منزلهم الجديد عندما دعاها والدها إلى الداخل وأطلق النار عليها في رأسها، وبعد قتل ابنته، أطلق النار على نفسه، وفقًا لوسائل الإعلام المحلية.

واتصل الجيران الذين سمعوا صوت الرصاص بخدمات الطوارئ والمسعفين، وتم إرسال ضباط الشرطة على الفور إلى المنزل.

وعثر على الفتاة مصابة بجروح خطيرة وتم نقلها إلى المستشفى بعد أن قدمت لها الإسعافات الأولية في مكان الحادث، وتم نقل آسيا إلى مستشفى ولاية بسني.

وبشكل مأساوي، بعد أقل من ثلاثة أشهر على نجاتها من الزلزال، توفيت آسيا متأثرة بجراحها وتوفيت في وحدة العناية المركزة، كما تٌوفي والدها في المنزل وتم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى ولاية بسني، ودُفن الاثنان لاحقًا جنبًا إلى جنب في المقبرة في قرية التسليزي، بينما يستمر التحقيق في المأساة.

اقرأ أيضًا:

حسام موافي: تناول هذا الشيء قبل الطعام يحميك من أمراض خطيرة "فيديو"

لا تتوقع.. نوع من الطعام يبطئ نمو السرطان

ألم في قدمك إذا شعرت به علامة على إصابتك بهذا النوع من السرطان

جفاف الفم قد يكون علامة على 5 أمراض خطيرة

أسباب سيلان الفم عند الكبار أثناء النوم.. اعرف السر

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان