إعلان

إطلالات ملكية ساحرة.. كيف ظهرت الملكات والأميرات في حفل تتويج تشارلز

05:39 م السبت 06 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

في مراسم تتسم بالرقي والفخامة، يتوج اليوم الأمير تشارلز الثالث ملكًا لبريطانيا، وسط عدد كبير من الملوك والأميرات التي خطفن الأنظار بإطلالتهم الساحرة والراقية.

لذا في التقرير التالي سوف يوضح "مصراوي"، أبرز الإطلالات التي تخطف الأنظار.

الأميرة كيت ميدلتون
ظهرت الأميرة كيت بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستان من تصميم ألكسندر ماكوين، الذي يتميز بالتطريز الفضي، وكانت إطلالتها الرسمية محط أنظار الجميع، كما أعتمدت على ارتداء تاج على شكل أوراق شجر فضية، بالإضافة إلى الأقراط المرصعة بالألماس واللؤلؤ الخاصة بالأميرة الراحلة ديانا.

الملكة رانيا زوجة ملك الأردن

ارتدت فستان سك باللون الأصفر الهادئ، بقصة رقيقة في منطقة الصدر، و اعتمدت على قبعة دائرية مزودة بقطعة شبكية بنفس لون الفستان لتعطي الإطلالة رسمية ورقي أكثر، مع كلاتش باللون الأبيض، ومجوهرات ماسية رقيقة تمثلت في أقراط في خاتم.

الملكة ليتزيا ملكة إسبانيا

ارتدت فستان سك باللون الوردي، مزود بتطريز بنفس اللون أعلى منطقة الصدر، مع قبعة دائرية مائلة بنفس اللون ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الذهبي.

الملكة آن ماري ملكة اليونان
ارتدت فستان انسيابي بقصة راقية على منطقة الكتف تشبه الفيونكة، باللون اللبني، مزود بحزام رفيع ليبرز جمال خصرها، مع قبعة دائرية صغيرة بنفس اللون لتضيف أناقة للإطلالة، ونسقت كلاتش وحذاء عالي بنفس اللون.

الملكة ماتيلدا زوجة ملك بلجيكا
ارتدت فستان انسيابي قصير، مزود بأكمام واسعة، مع وضع بروش ماسي على الكتف، وقلادة باللؤلؤ الأبيض، ونسقت مع الإطلالة قبعة دائرية مائلة باللون الأبيض، وكلاتش وحذاء بنفس لون الفستان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان