إعلان

"العربيات اتعجنت".. صور لحادث مروري مروع تتصدر السوشيال ميديا عربيا (ماذا حدث؟)

11:04 م الأحد 14 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أثارت صورة حادث مروع في مدينة العقبة بالأردن، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بل وتصدرت الأكثر تفاعلا عربيا على صفحات فسبوك وفق أداء crowd tangle، كما برزت ضمن الكلمات الرائجة في آخر ساعتين قبل كتابة هذه السطور.

تصدرت الأكثر تفاعلا عربيا على صفحات فسبوك وفق أداء crowd tangle، كما برزت ضمن الكلمات الرائجة في آخر ساعتين قبل كتابة هذه السطور.

وفي واقعة صادمة شهدها الأردن، أسفر حادث تصادم مروع بين شاحنة و7 مركبات على جسر الصناعية في العقبة، عن وقوع وفيات وإصابات.

وأسفر الحادث عن وفاة و13 إصابة، حيث عملت الأجهزة الأمنية والدفاع المدني على إخلاء الوفاة ونقل المصابين للمستشفى، مع وفتح تحقيق بالحادث للوقوف على أسبابه وتجرى إزالة العوائق.

ونشر الدفاع المدني بيانا جاء كالتالي:

تعاملت الفرق المتخصصة والعاملة في مديريتي دفاع مدني وشرطة العقبة مساء الأحد، مع حادث تصادم وقع ما بين شاحنة وعدد من المركبات داخل نفق المنطقة التاسعة بمحافظة العقبة.

إذ نتج عنه وفاة شخص وإصابة (13) آخرين بكسور وجروح ورضوض مختلفة في الجسم، بدورها عملت فرق الإسعاف المتخصصة على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ونقلهم إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري، والإصابات قيد العلاج، وتم فتح تحقيق مروري بالحادث.

احذرها.. علامات تظهر على جلدك وعينيك تدل على ارتفاع الكوليسترول

علامات تظهر في الحمام تحذرك من الإصابة بالسرطان

هذا ما سيحدث لجسمك إذا تناولت البيض "نصف سوى"

كيف تفرق بين الكبدة السليمة والمصابة بالديدان الكبدية أو" الفاشيولا"؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان