إعلان

"التضامن" تطالب بالإبلاغ السريع عن طفل واقعة "عاوز دوا كحة ومش معايا فلوس"

02:00 م الثلاثاء 04 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- روان شريف:

تواصل وزارة التضامن الاجتماعي مجهوداتها للوصول إلى الأطفال أصحاب الفيديو الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي "عمو عاوز دوا كحة لأخويا ومش معايا فلوس"، لتقديم يد العون لهم ومساعدتهم لعيش حياة كريمة.

وقالت الدكتورة نها صدقي، مدير عام الإعلام بوزارة التواصل الاجتماعي، أن البحث مازال جاري عن الأطفال بواسطة فريق التدخل السريع والمختصين بالوزارة.

وأضافت مدير عام الإعلام بالوزارة، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، أن اللجان المختصة ذهبت لتمشيط المنطقة للبحث عن الأطفال ولم تجدهم وبسؤال البائعين والموجودين بالمنطقة، أجابوا بعدم معرفتهم للأطفال وأنهم لم يروهم منذ ذلك اليوم.

وطالبت وزارة التضامن الاجتماعي، الناس، بالإبلاغ السريع للوزارة أو عبر مواقع التواصل، عند رؤية الأطفال في أي مكان، موضحة: "أي وقت حد هيقولنا إنه شافهم هننزل في وقتها وناخدهم لتقديم العون".

وكان قد نشر أحد مستخدمي تطبيق الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، مقطع فيديو لطفل داخل صيدلية شهيرة بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة، ومعه أخاه الصغير ويطلب له دواء ولا يملك ثمنه، مما اثار تعاطف مستخدمي التواصل الاجتماعي.

وظهر الطفل بمقطع الفيديو يطلب دواء لأخيه، قائلا: "عمو عاوز دواء كحة لأخويا"، وعند سؤاله عن ثمن الدواء، قال: "ده احنا غلابة مش معانا فلوس"، وطلب أحد الزبائن الموجودة في الصيدلية بأن يدفع هو ثمن الدواء للطفل، فذهب الطفل وأخيه يجلسان أرضا في جانب من الصيدلية، وينتظران الدواء، ويطمئن الولد أخاه، قائلا: "في واحد هيجيبلك الدواء متخافش"، حتى طلب الصيدلي من الطفل الصغير الحضور أمامه لأخذ الدواء وتوجيه الشكر للرجل المتكفل بثمن الدواء.

@farouqqashraaf #fyp ♬ الصوت الأصلي - ❤️🌓﮼صانع ﮼السعادة🌓❤️

اقرأ أيضًا:

"بتاكل الفراخ بجلدها؟".. لن تتوقع ما يحدث لجسمك - مفاجأة

مشروب المصريين.. تناول كوب واحد منه يوميا يقوي عظامك وصحتك

"مبعرفش أكل بيها".. بعد تصريح أمينة شلباية ما هي "التشوب ستيكس"؟

مكون سحري يحميك من السرطان.. احرص على تواجده في سفرة رمضان

6 فئات ممنوعة من تناول مشروب رمضاني شهير - هذا ما يفعله لجسمك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان