إعلان

بمرتبات خيالية.. إليك أغرب الوظائف حول العالم

01:00 م الإثنين 06 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

هناك الكثير من الوظائف الغريبة حول العالم التي يجني من ورائها بعض الأشخاص مبالغ كبيرة من المال، ويجهل البعض وجود تلك الوظائف، لذا في التقرير التالي سوف نتعرف على أبرزها، وفقًا لما ذكره موقعا listverse، indeed.

متذوقو آيس كريم

يشعر أصحاب مصانع الآيس كريم بمسؤولية كبيرة تجاه المنتجات المصنعة، لذا يقومون بتعيين أشخاص للتأكد من أن الآيس كريم لذيذ ويتوافق مع معايير الشركة، كما أن عليهم مسؤولية صنع نكهات مختلفة و جديدة، واختبار النكهات الفاشلة، وتقديم عينات للعملاء المحتملين، ويتراوح الأجر السنوي لهذه الوظيفة من 70 إلى 100 ألف دولار.

غواصين كرة الجولف

عادة ما تكون تلك الوظيفة في الملاعب الخاصة بالجولف، حي يقومون باسترجاع الكرات التي تقع في المياه وغيرها، ويتراوح الأجر السنوي لهذه الوظيفة من 30 ألف إلى 100 ألف دولار.

مدفأة للسرير

الحصول على أموال مقابل البقاء في السرير هو حلم لمعظم الموظفين، و لسوء الحظ، ستكون أنت الشخص الذي يجب أن يتعامل مع برودة الملاءات، ودور العامل في هذه الوظيفة تدفئة السرير للأشخاص قبل الوصول إلى الفندق، والتي تحتاج وقت من 10 دقائق إلى ساعة حتى يصل للنتيجة المطلوبة، ويتراوح الأجر السنوي لهذه الوظيفة من 65 إلى 100 دولار.

تذوق طعام الكلاب

يقوم متذوق طعام الكلاب بتقييم القيمة الغذائية من خلال تذوقه، وكتابة تقارير التغذية والتفكير في طرق تحسين الطعام في حالة وجود خطأ، بالإضافة إلى الاهتمام بنكهة الطعام وملمسه ورائحته، يتطلب تقييم طعام الحيوانات الأليفة عادةً إحساسًا فائقًا بالذوق ومعرفة واسعة بالأطعمة والمكونات، كما يستخدم متذوق طعام الكلاب أيضًا مهارات الاتصال اللفظية والكتابية لتقديم ملاحظات موضوعية، ويتراوح الأجر السنوي لهذه الوظيفة 35 ألف دولار.

وظيفة النوم

عادة ما تقوم وظيفتهم على تحليل أنماط النوم، واختبار المراتب والوسائد والغطاء، وتم كتابة تقارير مفصلة، ويشرحون تجربتهم، كما أنهم يختبرون إضاءات غرف النوم، كما أنهم ينامون بشكل مريح مع أجهزة مراقبة متصلة بأجزاء أجسامهم، لمعرفة كل شيء يتعلق بنمط النوم، وتحديد سبل الراحة للآخرين، ويتراوح الأجر السنوي لهذه الوظيفة 46 ألف دولار.

اقرأ أيضًا:

مشهد مروع.. إنحراف شاحنة عن الطريق أدت لتدمر محطة حافلات كاملة (فيديو)

واقعة طريفة.. رجل يعرض كليته للبيع- لهذا السبب الغريب

امرأة متزوجة تهرب مع رجل آخر.. ورد فعل غير متوقع من الزوج

سيدة تتعرض لموقف محرج للغاية في حفل زفاف.. ماذا حدث؟

"البس صيفي ولا شتوي في الطقس المتقلب".. استشاري يجيب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان