إعلان

حفرت الأرضية.. سيدة تجد شيئا صادما في منزلها "فيديو وصور"

01:11 م السبت 25 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

هل تساءلت يومًا ما الذي يكمن تحت الأرض؟، حسنًا، لارا كيليبرو ديديريان، التي تتخذ من البوكيرك بولاية نيومكسيكو بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها، كان لديها شك في التسلل إلى أن هناك شيئًا غريبًا في أرضية غرفة المعيشة الخاصة بها، لذا قررت مواصلة التحقيق.

في سلسلة من مقاطع الفيديو المنشورة على تيك توك انستجرام، والتي تمت مشاهدتها أكثر من 10 ملايين مرة، كشفت لارا كيف حصلت على فريق من المساعدين حتى تتمكن من التحقيق في الأمر بشكل أكبر، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

في مرحلة ما، قال أحد الرجال إنه يستطيع سماع صرير الأرضية تحت السجادة، قبل أن يتأمل "ربما يوجد كنز هنا ... ذهب!"

وعندما نقر الرجال بأقدامهم على الأرض، سمعوا أن هذا الصوت أجوف، عندما بدأوا في إزالة الأرضيات والأساسات الخشبية تحتها، تزداد سماكة قطعة الأرض حيث يعثر فريق التنقيب على طبقة من الأنقاض وجذع شجرة قديم.

وشوهد فريق البحث الذي استعانت به المرأة يزيل الحطام للكشف عن منطقة جلوس غارقة، وتوضح لارا أنهم اكتشفوا "غرفة سرية" تعود إلى السبعينيات.

وفقًا لموقع التصميم الداخلي، The Spruce ، `` من المحتمل أن تكون الغرفة السرية مستوحاة من ميزات التصميم الموجودة في المنازل اليابانية بالإضافة إلى الخطافات البريطانيةن مساحة صغيرة مغلقة موضوعة حول المدفأة، بغرض توفير مكان للتجمع.

"نُسب الفضل في الغرفة السرية الأولى في العصر الحديث إلى بروس جوف في عام 1927ن ومع ذلك، لم يقم إيرو سارينن وألكسندر جيرارد حتى عام 1952 بتصميم حفرة المحادثة الشهيرة في منزل ميلر."

وشهدت الغرفة السرية ذروتها من الخمسينيات إلى السبعينيات، وشهدت في الآونة الأخيرة انتعاشًا.

بعد اكتشاف الميزة الفريدة في منزلها منذ ثلاث سنوات، قالت لارا إنها قررت إعادته إلى مجده السابق.

في أحد مقاطع الفيديو الخاصة بها، يمكن رؤية الأصدقاء والعائلة وهم يستمتعون بمساحة الجلوس مع وجود نار مشتعلة بالكامل والمشروبات في متناول اليد.

وكتبت المرأة قصتها بالتفصيل في تعليق: 'قيل لنا إن أرضياتنا كانت كلها موضوعة على لوح خرساني، كانت هناك أمور أخرى غير مفسرة في الغرفة أيضًا.

كانت المدفأة قريبة جدًا من الأرض، كان هناك سنام من الطوب اللبن على الحائط بدون أي غرض واضح، ولم تكن هناك طريقة عملية لتوجيه الأثاث في الغرفة.

وقال أحد المعلقين على الفيديو: "يجب إعادة الغرفة السرية في المنازل فهي رائعة وخالدة."

بينما أضاف آخر: "استأجرت كابينة الصيف الماضي وكانت بها غرفة سرية في السبعينيات مع مدفأة"

@larakillebrewderd Replying to @livinginmystery Part 3! We are excited to show you our progress on cleaning out the buried conversation pit! It took hours as evidenced by the setting sun and darkening room. 🌒 But at the end of the day, we were able to use the space exactly as it was originally intended! Lively conversation! Special thank you to Annabelle and Max for their help! Keep following for more updates! Next steps…restoring and redesigning the space for today! #r#radonmitigationh#homeimprovementk#kivafireplaces#surprisew#whatwillwefindt#treasurei#indoorairqualitya#adobehomea#adobehomess#southwesternstylea#adobehouseh#homeprojectsn#nothingisevereasyc#conversationpitl#livingroomdesignr#restorationc#cleanupt#teamworkm#makingprogresst#togetherness#g#gatheringspace ♬ One Way Or Another - Blondie

اقرأ أيضَا:

ماذا يحدث لجسمك إذا تناولت كوب زبادي بعد السحور مباشرة؟

تناول الجبن على السحور.. ماذا يحدث للجسم؟

لن تتوقع.. تناول هذه الأطعمة الـ 7 يصيبك بالتسمم الغذائي

مع ارتفاع الحرارة.. أطعمة ومشروبات يجب تناولها على السحور لتجنب العطش

هذا ما يحدث لجسمك عند شرب سيجارة بعد الإفطار مباشرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان