إعلان

رجل يفقد 165 كيلو من وزنه دون عملية.. لن تتوقع ما فعله

08:30 م الثلاثاء 14 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

في واقعة غريبة وفريدة من نوعها، نجح رجل من ولاية ميسيسيبي بالولايات المتحدة الأمريكية، في خسارة 165 كجم من وزنه، دون إجراء أي عملية جراحية.

ووفقا لموقع ndtv ، تخلص الرجل من هذا الكم الهائل من الكيلوجرامات خلال 4 سنوات بعد أن أخبره الطبيب أنه "قنبلة موقوتة" ولن يعيش طويلاً.

الرجل كان يزن ما يقرب من 300 كجم، ونجح في فقدان الوزن بشكل كبير مع الدافع للعيش لفترة أطول، وبدأ نيكولاس كرافت رحلته لفقدان الوزن في عام 2019 عندما تمكن من خسارة ما يقرب من 18 كجم في الشهر الأول من خلال اتباع نظام غذائي.

وقال الرجل البالغ من العمر 42 عامًا، إنه كان يعاني من زيادة وزنه منذ الطفولة وأن وزنه كان "300 رطل (136 كجم) في المدرسة الثانوية".

وأضاف كرافت: "الاكتئاب يقودني إلى الإفراط في تناول الطعام، ولا أستطيع أن أتحرك كما ينبغي"، وبحسب قوله، تسببت حالته في آلام في الجسم وألم في الركبة وضيق في التنفس بينما لم يستطع أيضًا "ركوب المركبات العادية".

وكشف أنه توقف حتى عن الذهاب إلى المناسبات العائلية والسفر بسبب وزنه، وفي عام 2019، قال طبيب له إنه بمثابة "قنبلة موقوتة" بالنظر إلى حالته.

"أخبرني الطبيب إذا لم أفعل شيئًا بشأن مشكلة وزني، فسوف ينتهي بي الأمر بالموت بين 3 إلى 5 سنوات"، وذلك عندما قرر كرافت إجراء تغيير. فوري.

أخبر نيكولاس كرافت قناة Fox News Digital أنه يريد أن يعيش لفترة أطول واختار تغيير عاداته الغذائية، ولم يتبع نظامًا غذائيًا متخصصًا لفقدان الوزن، ولكنه ركز على السعرات الحرارية التي يتناولها وتوقف عن الوجبات السريعة، "كان مدخولي من السعرات الحرارية من 1200 إلى 1500 سعرة حرارية في اليوم عندما بدأت لأول مرة".

وأصر كرافت على أن جدته هي التي شجعته على إنقاص وزنه، وقال إنها تريد أن تراه كثيرًا، "لقد وعدتها بأن أفقد الوزن، حتى أتمكن من رؤيتها أكثر"، ومع ذلك، توفيت جدته قبل أن ينجح في إنقاص وزنه.

وبعد نجاحه في التخلص من الوزن الزائد، قال كرافت إن تنفسه تحسن ولم يعد يواجه مشكلة في السفر.

علامات صامتة تشير لخلل في وظائف الكلى.. متى تكون خطيرة؟

منها الشاي.. لا تتناول هذه المشروبات بعد أخذ الأدوية

ماذا يحدث لجسمك عندما تبتسم أكثر؟

لا تتجاهلها.. حدوث هذه العلامة المتكرر تحذير لمرحلة شديدة للكبد الدهني

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان