إعلان

هجوم كلبين على فتاة.. "عضوها 800 عضة وشوهوا وجهها"

07:45 م الإثنين 13 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

نجت فتاة تدعى جاكلين دوراند، من ولاية تكساس الامريكية، بعد تعرضها لهجوم كارثي من كلبين في المنزل، حيث قاموا بعضها أكثر من 800 عضة، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة dailystar البريطانية.

وكشفت صاحبة الـ 24 عامًا، أنها خضعت إلى إجراء 18 عملية جراحية على مدار عامين من تلك الواقعة، لتتمكن من إعادة بناء وجهها الذي تعرض للتشويه نتيجة لتلك العضات الشرسة.

وبالرغم من أن الواقعة كانت في ديسمبر لعام 2021، عندما دخلت منزل زوجين كانت تعمل لديهما إلا أنها قررت أن تتحدث عنها حاليًا لتقديم التوعية حول مخاطر الكلاب في المنزل، حتى يعرف أصحاب الكلاب حيواناتهم وأن يكونوا قادرين على التواصل مع العاملين في المنزل.

وقالت جاكلين، خلال بث مباشر مع الصحفي ديفيد بيجناود عبر شبكة سي بي إس نيوز، أن الكلبين هجموا عليها فور فتح الباب، وتم سحلها إلى غرفة المعيشة، وتلقت عضات مختلفة في الوجه، مثل الأنف و الشفاه والخدين حتى وصلوا إلى العظم، مضيفة أنها شعرت بسقوط جلد من وجهها، وظنت في تلك اللحظات أنها ستفارق الحياة.

وذكر والدها، أن سرعان ما تم نقلها إلى المستشفى، حيث فقدت نسبة كبيرة من الدم وصلت إلى 30%، وتم إجراء أول عملية جراحية طارئة استغرقت 7 ساعات، كما أنهم قاموا بـ إنعاشها مرات كثيرة خلال تلك العملية، ودخلت في غيبوبة لمدة 7 أيام.

وبعد مرور 60 يوميًا تمكنت أن تخرج من المستشفى، ومنذ ذلك بدأت رحلتها مع العمليات الجراحية لإعادة بناء وجهها، حيث ظهر تحسن ملحوظ، ما جعلها تشارك ذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تيك توك".

اقرأ أيضًا:

فيها حاجة حلوة.. طلاب جامعيين يتركون "الفان داي" للاحتفال بعروسين (فيديو)

سيدة تصبح مليونيرة في ظرف ساعة.. كيف فعلت ذلك؟

من هو جميل ألكساندر عريس ابنة ملك الأردن.. معلومات لا تعرفها أبرزها جنسيته

بسبب الانتقام.. تصرف غريب من فيل على الطريق ادي الي كارثة (فيديو)

عريس يهرب بعد 24 ساعة من حفل زفافه- ورد فعل غريب من العروس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان