إعلان

رجل يتزوج 3 نساء دون علمهن.. لن تتوقع ماذا حدث له

04:18 م الإثنين 13 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

في واقعة غريبة وفريدة من نوعها شهدتها أستراليا، أقبل رجل على الزواج من 3 نساء دون علمهن، قبل أن يُفتضح أمره بطريقة غير متوقعة.

ووفقا لما جاء في موقع abc news، اكتشفت زوجاته الثلاث الأمر بطريقة غريبة، بعدما تعرفن على بعضهن البعض من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

الرجل البالغ من العمر 48 عامًا، من مدينة بيرث الأسترالية، وجد نفسه متهما بالانفصال رغم أنه لم يطلق زوجته الأولى عندما تزوج امرأة ثانية في يوليو 2020.

ووفقا لزوجته الأولى، فإن الرجل لم يخبر المرأة الثانية وأعلن في استمارة زواجه أنه لم يتزوج من قبل، ولم يكتف بذلك بل أقدم على الزواج من سيدة ثالثة بعد انفصاله عن زوجته الثانية.

ويمنع القانون في أستراليا الجمع بين أكثر من زوجة في وقت واحد، وبات مهددا بالسجن 5 سنوات.

وبعد ذلك، فتحت الشرطة الفيدرالية الأسترالية تحقيقا مع الزوجة الأولى، كما تواصلت مع السيدة الثانية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ليتم الكشف عن أكاذيب الرجل، حيث يعتبر الزواج الثاني باطلا بسبب الزيجة الأولى.

كما اتُهم الرجل بتقديم ادعاءات كاذبة على وثائق قانونية تتعلق بالزواج الثاني والثالث، ليتم القبض عليه مع رفض الإفراج عنه بكفالة قبل مثوله أمام المحكمة.

زعمت الشرطة بخصوص قائمة اتهامات وايت الآتي: في يوليو 2020، زُعم أن السيد وايت انفصل عن زوجته الأولى لكنه لم يطلقها عندما تزوج امرأة ثانية، وفي سبتمبر 2021 أنهى الطلاق من زوجته الأولى، بينما في سبتمبر 2022، زُعم أنه انفصل عن زوجته الثانية، لكن لم يحدث طلاق، وفي نوفمبر 2022 تزوج من امرأة ثالثة.

وقد مثُل وايت أمام محكمة الصلح في بيرث بعد أن ألقى ضباط شرطة برس القبض عليه، وقال خارج المحكمة إنه سيقاوم التهم الموجهة إليه لأنها كاذبة.

ولدى سؤاله عما إذا كان متزوجاً من امرأتين في الحال أجاب "لا"، وقال أيضاً أنه فوجئ باستجوابه من قبل الشرطة.

اقرأ أيضًا:

فاتورة الكهرباء.. 4 عادات مطبخ خاطئة تكلفك أموالًا كثيرة

جمل ينتقم من رجل بطريقة بهذه الطريقة العنيفة.. ورد فعل "وحشي "من أقاربه

"لاب توب" يتسبب في حريق على متن طائرة

بعد زواج 11 عاما.. خناقة مذيع وطليقته على حضانة كلب

مفسرة أحلام تكشف 5 علامات تشير إلى أنك محسود: "تظهر في الحلم"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان