إعلان

"جينز الفيل والفستان البليزر".. نجوم الموضة النسائية هذا الشتاء

01:00 ص السبت 14 يناير 2023

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

من أجل إطلالة شتوية مريحة تخطف الأنظار، يمكن للمرأة أن تعتمد على جينز "الفيل" (Elephant Jeans) الذي يتربع على عرش الموضة النسائية في 2023.

وبحسف مجلة "Elle" المعنية بالموضة والجمال، فإن جينز الفيل يمتاز بأرجل ذات قصة مستقيمة وواسعة على غرار أرجل الفيل، مشيرة إلى أنه يطل بدرجات الأزرق الداكنة والفاتحة على حد سواء.

ويمتاز جينز الفيل يمتاز بتنوع إمكانيات تنسيقه؛ حيث يمكن تنسيقه مع بليزر للحصول على إطلالة أنيقة، كما يمكن تنسيقه مع بلوفر للحصول على إطلالة كاجوال.

وبالنسبة للأحذية، فإن جينز الفيل يتناغم مع بوت الكاحل (Ankle Boots) والبوت ذي النعل السميك (Chunky Boots) والبوت ذي الكعب العالي الرفيع (Stiletto).

قلنسوة البيريه

أوردت مجلة “Jolie” أن قلنسوة البيريه تمثل نجمة الموضة النسائية هذا الشتاء لتمنح المرأة إطلالة أنيقة على غرار بطلة مسلسل "إيميلي في باريس" الشهير على منصة نتفليكس.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن قلنسوة البيريه هي قلنسوة ذات أصول فرنسية تمتاز بشكلها المستدير المسطح والمقوس بعض الشيء في الوقت ذاته. وتشتمل معظم الموديلات على طرف مدبب صغير في المنتصف.

وأضافت “Jolie” أن قلنسوة البيريه تتألق هذا الموسم باللون الأزرق الكوبالت الرائج بقوة أو تكتسي بالألوان الكلاسيكية كالأسود والكريمي، مشيرة إلى أنها تضفي لمسة أناقة وفخامة على المظهر البسيط.

المعطف يكتسي بالأبيض الكريمي

يكتسي المعطف بالأبيض الكريمي هذا الشتاء ليمنح المرأة إطلالة شتوية أنيقة ومشرقة على غرار النجمات العالميات سيينا ميلر وكيتي هولمز وأليكسا تشونج وجيجي حديد.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن المعطف ذا اللون الأبيض الكريمي يطل بقصات وأطوال مختلفة ليرضي كل الأذواق؛ حيث توجد موديلات قصيرة وأخرى ماكسي، كما تكتسي بعض الموديلات بالفرو، بينما تتألق أخرى بمظهر البليزر.

وأشارت المجلة إلى أن المعطف ذا اللون الأبيض الكريمي يمتاز بتنوع إمكانيات تنسيقه؛ حيث يمكن تنسيق موديل ماكسي مع فستان ماكسي أيضا يكتسي باللون الأسود، كما يمكن تنسيق المعطف مع سروال جينز لإضفاء لمسة فخامة عليه.

الفستان البليزر نجم الموضة

يمثل الفستان البليزر نجم الموضة النسائية هذا الشتاء ليمنح المرأة إطلالة أنيقة مفعمة بالأنوثة.

ويمتاز بقصة البليزر؛ حيث إنه يشتمل على صفي أزرار وطيّة صدر وأكتاف مبطنة، كما تغازل بعض الموديلات القوام من خلال القصّة، التي تسلط الضوء على الوسط.

كما يمتزا الفستان البليزر بتنوع إمكانيات تنسيقه؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة أنيقة تناسب العمل من خلال تنسيقه مع جورب طويل يزدان بنقاط البولكا مع حذاء لوفر ذي نعل سميك (بلاتوه) أو بوت كاحل (أنكل بوت) ذي كعب عال.

ولإطلالة ساحرة في الحفلات، يمكن تنسيق الفستان البليزر مع جورب طويل ذي مظهر لامع وحذاء ذي كعب عال مرصع بأحجار الستراس البراقة.

ومَن ترغب في إطلالة أكثر جرأة وتفردا، يمكنها كسر قوالب التنسيق الجامدة من خلال تنسيق الفستان البليزر مع بوت ذي ساق عالية ونعل ضخم.

هذا ما يحدث لجسمك عند تناول البقسماط في الصباح

أعراض عديدة.. باحثون يحذرون من المضادات الحيوية: مرتبطة بتطور مرض شائع

طائرة تنسى 55 راكبا في المطار وتُقلع إلى وجهتها.. ما القصة؟

عريس يتعرض لموقف محرج خلال حفل زفافهما.. ماذا فعل؟

احذر.. الحموضة قد تشير إلى إصابتك بمرض قاتل

فيديو قد يعجبك: