إعلان

رجل يبتز امرأة بـ"كلب": "ادفعي لي 14 ألف جنيه وإلا"

08:30 م الخميس 08 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت: رويدا أشرف

أصيبت امرأة صينية بالفزع بعد أن تبنى رجل حيوانها الأليف "الكلب لابرادور" ثم حاول ابتزازها لكى تدفع له مبلغ 725 دولارًا أمريكيًا (نحو 14470 جنيها مصريا)، بالتهديد بذبح الحيوان قبل أن يختفي.

أعطت المرأة، وتدعى تشين، من شنتشن في جنوب الصين، كلبها "لابرادور ديوباو" البالغ من العمر عامين لرجل قال إنه يريد أن يتبناه كحيوان أليف، لكن بعد يومين من أخذ الكلب، أخبرها أنه باعه لمتجر لحوم الكلاب وهدد بقتله في محاولة لابتزازها وأخذ المال منها، حسبما ذكرت صحيفة The Paper.

قررت تشين التخلي عن الكلب لأنها لم تستطع قضاء الوقت الكافي معه، ونشرت إشعارًا بالتبني على منصة تداول مستعملة حيث اتصل بها الرجل.

قالت تشين إنها مقتنعة بوعد الرجل برعاية الكلب في منزله في مدينة هويتشو القريبة، لكسب ثقة تشين، أرسل الرجل مظروفًا أحمر افتراضيًا يحتوي على 8.8 يوان ما يعادل (1.3 دولار أمريكي) كبادرة حسن نية للسيدة.

بعد وقت قصير من أخذ الكلب، لم تتلق تشين أي معلومات إضافية من الرجل، على الرغم من وعدها بإرسال مقاطع الفيديو الخاصة به لها، لترى كيف كان الكلب يتكيف في المنزل الجديد.

في اليوم التالي، صُدمت تشين عندما تلقت رسالة نصية من الرجل يقول فيها إنه باع الكلب لمتجر لحوم في منطقة Guangxi Zhuang، ثم طالبها بدفع 5000 يوان "750 دولار" بنهاية ذلك اليوم مقابل عودة الكلب بأمان، وإلا فإنه سيطلب من المتجر ذبح الكلب.

سألت السيدة الرجل "أنت لا تحب الكلاب ، أليس كذلك؟"، فكان جوابه: "لست بحاجة إليه".

قال تشين: "لست متأكدة مما إذا كان بإمكاني استعادة الكلب بعد الدفع لك أم لا، من فضلك أعطني بعض الوقت"، حيث صدمها بالرد: "لا وقت لك".

لم تدفع تشين المال لكنها ذهب إلى شقة الرجل بحثًا عن الكلب، وعندما وصلت كان المكان خاليًا باستثناء بعض أقفاص الكلاب، ولم يكن هناك أي أثر للرجل أو كلبها.

اتصلت تشين بالشرطة المحلية وقيل لها إنها ليست الضحية الأولى لعملية احتيال الرجل على تبني حيوان أليف.

واعترف الرجل في تصريح صحفية محلية، بأنه باع الكلب لبائع لحوم بعد أيام قليلة من تبنيه، ومع ذلك، نفى أنه حاول ابتزاز تشين.

قال الرجل: "الكلب ملكي كما تبنته، من الطبيعي أن أبيعه مقابل المال".

في الصين ، يمكن للناس تبني حيوانات أليفة بعد التسجيل لدى السلطات المحلية، فوفقًا لجمعية الرفق بالحيوان الدولية، يتم ذبح ما يقدر بنحو 30 مليون كلب كل عام للاستهلاك البشري في جميع أنحاء العالم، منها 10 ملايين في الصين.

اقرأ أيضا:

حتى لا تنخدع.. 5 علامات في الرسائل النصية تكشف كذب المرسل

لماذا لا يستطيع بعض الأشخاص التوقف عن الكذب؟

لماذا يشعر الرجال بالملل سريعا عند التسوق مقارنة بالنساء؟

7 حيل تخلصك من رائحة حقائب السفر الكريهة

لماذا اختارت آمال ماهر فستانا بالأبيض في حفلها بالعلمين؟.. استشاري تكشف

فيديو قد يعجبك: