إعلان

السبب غير متوقع.. امرأة تجد "دماء" تنزف من حوائط الحمام

11:00 م الأربعاء 28 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء مرسي

صُدمت إحدى مستخدمات الـ تيك توك في كاليفورنيا عندما اكتشفت أن جدار حمامها يسرب مادة تشبه الدم.

وحصل مقطع الفيديو الذي يعرض تفاصيل هذه الواقعة ما يقرب من 7 ملايين مشاهدة على منصة تيك توك.

وقالت المستشارة الجامعية من كاليفورنيا بالولايات المتحدة ليكسي تشيدستر البالغة من العمر 30 عامًا: "لقد صورت مقطع فيديو لأفهم ماذا أفعل لأنني لم أدرك سر وجود الدم على الحائط"، وفقا لموقع "nypost".

وتصف تشيدستر في الفيديو ، الذي أعادت نشره على Instagram والذي حصد 2.9 مليون مشاهدة: "لقد عشت في هذا المنزل لمدة 20 عامًا، ولكن فجأة بدأت الخزانة الموجودة على الجدار تنزف".

وأضافت السيدة إنها في البداية لم تفكر كثيرًا في جدرانها "الدموية" ولكنها في اليوم التالي وجدت أن بقع الدم على سطح منضدة الحمام الخاصة بها قد تضاعف حجمها، وكان الجدار وكأنه ينزف دماً بالفعل.

وتابعت: "لقد أخذت الأمر في البداية بشكل مضحك وتواصلت مع خبير للحصول على المساعدة وتحدثت أيضا مع سباك، ونصحها بأن تبحث عن مناطق رطبة أو ملونة داخل الحمام.

وفي مقطع آخر نشرته على انستجرام حصد 6.2 مليون مشاهدة أوضحت ليكسي أنها لاحظت وجود قطع معدنية متداخلة مع الخزانة على الجدار مع مزيد من الدم المتخثر في الزاوية ومن أجل الوصول إلى حل هذا اللغز، قامت ليكسي وشقيقها بتقشير المعدن، واكتشفا أن المادة تأتي من داخل المعدن وأن هذه المادة الحمراء كانت ناتجة عن الصدأ.

وذكرت ليكسي: "إن عدم وجود تهوية في حمامها لأنه لا يحتوي على مروحة يمكن أن يتسبب في تشكل الصدأ في المعدن البارد، وهو شيء لم أكن أعرفه من قبل".

اقرأ أيضا..

ماذا يعني انبعاث رائحة تشبه البيض الفاسد من الفم؟

بعد ظهور "خوستا 2".. 4 فيروسات خطيرة تهدد العالم حاليا

ما الفرق بين البيرفيوم والأو دو تواليت؟

قد يسبب هشاشة العظام.. طبيب يحذر من تناول نوع "عيش" شهير

"لف 40 دولة".. 50 مصرية تشارك في تصميم أكبر قطعة من "الفستان الأحمر"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان