إعلان

8 عرائس من عائلة واحدة يرتدين نفس فستان الزفاف خلال 72 سنة

09:15 م الخميس 25 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء مرسي

اختارت أديل لارسون ستونبرج، فستان زفاف من خامة الستان، في متجر مارشال فيلد في وسط مدينة شيكاغو، وقررت ارتدائه في يوم زفافها.

تبلغ تكلفة الفستان 100 دولار، حيث كان الفستان مثاليًا لعروس في عام 1950.

ولكن ليس فقط فترة الخمسينيات، اتضح أنه أصبح مناسبًا لعقود أخرى، وفقًا لموقع "newsbeezer".

ومنذ ذلك الحين، ارتدت 7 عرائس فستان الزفاف نفسه، واحدة في كل عقد من 72 عامًا حتى الآن.

منحته ستونبرج لشقيقتها من أجل حفل زفافها، ثم مع مرور السنين، سألت ابنتها وبنات أختها الـ 3 ثلاث عما إذا كان بإمكانهن ارتداء الفستان ذاته أثناء زفافهن.

وفي شهر أغسطس 2022، بعد 72 عامًا من ربط ستونبرج العقدة في كنيسة إبينيزر اللوثرية، ارتدت حفيدتها سيرينا ستونبرج ليباري نفس الفستان في نفس كنيسة شيكاغو لحضور حفل زفافها في هذا الشهر الجاري.

وتقول سيرينا ستونبرج ليباري البالغة من العمر 27 سنة، عن فستان زفاف جدتها المصنوع من الساتان: "لم يكن هناك شك في أنني سأكون ثامن عروس ترتدي فستان الزفاف.. عندما بدأت أسير في ممر الكنيسة وأعتقد أن جدتي كانت ترتدي فستان الزفاف أيضًا، شعرت بالعاطفة، وبارتباط خاص بيوم زفافي".

وتابعت: "إنه فستان زفاف كلاسيكي للغاية ورائع، به صدر جميل ومكون من ياقة ماو والكثير من الأزرار".

بينما قالت إليانور لارسون ميلتون، أخت أديل، البالغة من العمر 90 سنة، والتي كانت وصيفة العروس في حفل زفاف الخمسينيات، "عندما تلمس الساتان عالي الجودة، فإنك تدرك أنه أعلى من المتوسط".

وعندما حان وقت زواج ميلتون في شيكاغو عام 1953، كانت تعرف بالضبط ما ترغب أن ترتديه، وقالت: "لقد اعتنت والدتي بشكل ممتاز بالفستان وخزنته في صندوق محكم الإغلاق، لم يخطر ببالي أبدًا عدم ارتدائه، كانت ممتازة في كل حال".

يقول فرانك البالغ من العمر 77 سنة: "لم تخبرنا والدتنا أبدًا أنه يتعين علينا ارتداء فستان الزفاف، لقد حدث الأمر بهذه الطريقة".

ثم في عام 1982، جاء دور سو ستونبيرج مكارثي، ابنة أديل، التي أضافت قليلاً إلى مظهر الزفاف بحجاب وباقة زهور وبالطبع مجوهرات.

في عام 1990، تم إخراج فستان الزفاف، لارتدائه من قبل ابنة ميلتون، التي تدعي "كارول ميلتون زمودا"، وتقول: "لقد اخترت فك زر العنق ولكن بخلاف ذلك كان مثاليًا".

كانت أختها جين ميلتون إليس هي التالية التي ارتدتها في عام 1991، لكن أضافت إليه بعض التعديلات: "أنا أطول بشكل ملحوظ من العرائس الأخريات، لذلك أضافت أمي (شارون) وشاحًا عريضًا إلى الفستان، وأطالت الحجاب لإخفاء التغييرات"، تقول الفتاة البالغة من العمر 42 سنة، والتي تعيش في مانشستر، فيرمونت.

اقرأ ايضا:

حتى لا تنخدع.. 5 علامات في الرسائل النصية تكشف كذب المرسل

لماذا لا يستطيع بعض الأشخاص التوقف عن الكذب؟

لماذا يشعر الرجال بالملل سريعا عند التسوق مقارنة بالنساء؟

7 حيل تخلصك من رائحة حقائب السفر الكريهة

لماذا اختارت آمال ماهر فستانا بالأبيض في حفلها بالعلمين؟.. استشاري تكشف

فيديو قد يعجبك: