إعلان

قمة الأهلي وبيراميدز.. خبيرة أبراج تكشف مفاجأة بشأن المباراة وأداء اللاعبين

03:15 م السبت 16 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

يحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ضيفا على نظيره الزمالك، مساء اليوم السبت، على ستاد "الدفاع الجوي"، في مباراة تقام ضمن منافسات الجولة الـ25 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري اليوم عند تمام الساعة 09:00 مساءً، وتنقل قناة "أون تايم سبورتس 1" اللقاء، ويسبقها ستوديو تحليلي للمباراة.

ويحتل بيراميدز وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 50 نقطة من 24 مباراة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 48 نقطة لكن من 22 مباراة فقط.

وخلال السطور التالية، نكشف ما تقوله لنا الأبراج وحظوظ اللاعبين عن مباراة اليوم، وفقًا للدكتورة عبير فؤاد، الخبيرة في عالم الأبراج والأرقام، حيث تشير إلى أن حظوظ الفريقين في الفوز تبدو متساوية إلى حد كبير.

ومن خلال التشكيل المتوقع للفريقين، كشفت الخبيرة عن توقعاتها بشأن أداء بعض نجوم الأهلي وبيراميدز كالتالي:

- نجوم الأهلي

حراسة المرمى:

محمد الشناوي:

ديسمبر 1988 (برج القوس): قد يصبح اللاعب مشتتا ومترددا، ويجب أن يضاعف تركيزه.

خط الدفاع:

ياسر إبراهيم: 10 فبراير 1993 (برج الدلو): قد يكون مشوشا بعض الشيء ومن المهم أن يضاعف تركيزه

ظهير أيسر:

على معلول: 1 يناير 1990 (برج الجدي): قديكون لديه طاقة وقوة بدنية، وقدرة على تنظيم جهوده وتوظيفها في اتجاه سليم، ومن المهم أن يضاعف تركيزه وينتبه لسلامته تفاديا للإصابة.

خط الوسط:

عمرو السولية: 2 أبريل 1989 (برج الحمل): قد تكون طاقته أقل، ومن المهم أن ينظم جهوده ويحمي نفسه من الإصابات.

خط الوسط:

حمدي فتحي: 29 سبتمبر 1994 (برج الميزان): يخطط جيدا لكل خطوة ويحسن توجيه جهوده ويحقق مكاسب

محمد مجدي أفشة: 6 مارس 6199 (برج الحوت): سيكون لديه حضورا واضحا في المباراة، واستعدادا للتعاون بشكل جيد مع زملائه على أرض الملعب، سيبدو مسيطرا على أرض الملعب وقد يسجل أهدافا.

خط الهجوم:

حسام حسن: 2 سبتمبر (برج العذراء): قد يكون مشتتا بعض الشيء، ولكنه جاهز للتعاون بشكل جيد مع زملائه على أرض الملعب، كما قد يكون لديه إصرار وحماس ويخطط جيدا لحركته على أرض الملعب.

محمد شريف: 4 فبراير 1996 (برج الدلو): قد يكون اليوم أقل تركيزا، ويبدو مسيطرا ويتحمل مسئولياته بقوة، لكن من المهم أن ينتبه لسلامته تفاديا للإصابة.

- نجوم بيراميدز

حراسة المرمى:

أحمد الشناوي: 14 مايو 1991 (برج الثور).. لديه يقظة ذهنية وسرعة بديهة مما يساعده على التصرف سريعا أمام المفاجآت، كما قد يكون لديه إرادة وعزيمة.

خط الدفاع:

علي جبر: 10 يناير (برج الجدي)، لديه طاقة قوية، وقدرة على تنظيم جهوده وتوظيفها في اتجاه سليم، لكنه قد يصاب بالتشتت الذهني وقد يكون عرضة للإصابة.

أسامة جلال: 17 سبتمبر 1997 (برج العذراء).. قد يعاني من التشتت بعض الشيء، ومع ذلك سيتعاون بشكل جيد مع زملائه على أرض الملعب، وسيكون لديه إصرار وحماس على أرض الملعب.

خط الوسط:

عبد الله السعيد: 13 نوفمبر (برج العقرب) لديه حماس وطاقة، لكن قد يكون مشتتا ومن المهم أن يضاعف تركيزه.

رمضان صبحي: 23 يناير (برج الدلو) قد يكون اليوم أقل تركيزا، ومع ذلك لديه حسن إدارة لجهوده وحسن تصرف أمام المفاجآت، يبدو مسيطرا على أدواته ويتحمل مسئولياته بقوة، لكن قد يكون عرضة للإصابة.

خط الهجوم:

فخر الدين بن يوسف: 21 يونيو (برج الجوزاء).. اليوم قد يكون مترددا ومشوشا، ومن المهم أن يرتب أفكاره وينظم جهوده ويحمي نفسه من الإصابة.

فخري لاكاي: 4 مارس 1997 (برج الحوت).. قد يكون لديه حضور واضح في المباراة، واستعدادا للتعاون بشكل جيد مع زملائه على أرض الملعب، سيبدو مسيطرا على أرض الملعب وقد يسجل أهدافا.

فيديو.. اشتعال عجلات طائرة أمريكية أثناء هبوطها وسط ذعر المسافرين

أشياء احصل عليها مجانا في المطارات.. منها "الواي فاي"

مدير يُجبر الموظفين على العمل 10 دقائق إضافية لكل دقيقة تأخير

ابتكارات علمية مستوحاة من العناكب.. منها "المنشط الجنسي"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان