إعلان

"زي الأطفال".. 7 نصائح مهمة "هتخليك تحس بفرحة العيد"

01:30 م الإثنين 02 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

مع ضغوطات الحياة المستمرة والعمل، قد لا يشعر العديد منا بأيام العيد التي قد تمر مرور الكرام، دون استغلالها على الوجه الأمثل، للشعور بالفرح في مثل هذه الأيام مع الأسرة أو الأصدقاء.

ويبقى السؤال.. كيف يمكن الشعور بفرحة العيد؟.. هذا ما نستعرضه وفقا لما قدمه الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من نصائح تساعد على تعزيز الشعور بالسعادة في هذه الأيام، مع الاحتفال بعيد الفطر 2022 غدا الإثنين.

- ماتفكرش في الشغل

ابتعد تماما عن التفكير في العمل ومشاكله وخذ راحة تامة منه خلال العيد.

- تجنب الأخبار السيئة

لا تشغل نفسك بالأخبار السيئة والمؤلمة والمقلقة ولا تشارك الأخرين في تداولها.

- فاجئ أسرتك

اجلس مع أسرتك فى العيد وتحدث مع أبنائك واعطهم أول يوم العيد راحة من المذاكرة واسترجع معهم الذكريات الجميلة واضحك وامرح معهم واسمع منهم وشاركهم حكاياتهم وكلامهم وحدثهم عن الإيجابيات والمبادئ والأخلاق والأصول وبشرهم بنجاحهم في الامتحانات ولا مانع من اصطحابهم في نزهة علي الكورنيش او أي حديقة عامة.

- تواصل مع أقاربك

اسأل على أقاربك فى العيد وتواصل مع أصدقائك واطمئن عليهم وعلى صحة المريض منهم.

- تناول الكحك باعتدال

تناول كحك وبسكويت ولكن لا تفرط أبدا وابدأ الافطار بكميات خفيفة من الطعام.

- استمتع بالسمك

استمتع بأكل السمك الطازج مشوي ومقلي، وأكثر من شرب الماء مما يرفع جهازك المناعي، وابتعد عن تناول الفسيخ لخطورته وحافظ على صحتك.

- احذر الشمس

احذر من التعرض المباشر لأشعة شمس الظهيرة عند الخروج فى العيد، واحم نفسك بقبعة أو شمسية أو كريمات واقية، ولا تنسى أن تكون ملابسك قطنية بألوان فاتحة.

لمتابعه كل ما يخص علاقات الرجل والمرأة والمنوعات.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان