إعلان

عنكبوت ينهي حياة طالب جامعي.. ما القصة؟

06:31 م الجمعة 02 ديسمبر 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب – سيد متولي

توفي طالب جامعي في بريطانيا، بعد أيام من تعرضه للدغة من عنكبوت، ما ترك "جرحًا فجائيًا بحجم عملة معدنية بقيمة جنيه إسترليني" على ظهره.

وتم العثور على هاري بولتون، 19 عامًا، ميتًا في منزله، ووفقا للتحقيقات فإنه قبل 4 أيام من وفاته، بدأ طالب السنة الثانية في جامعة هال ببريطانيا، يشعر بالتوعك بعد لدغة عنكبوت، كما أبلغ آخرون في مجمع سكن الطلاب سابقًا عن إصابة العنكبوت، وفقًا لصحيفة إكسبريس البريطانية.

وأدرك رفيق هاري في المنزل أنه لم يتلق ردًا على رسالته النصية الموجهة إليه، بعد أن عاد إلى المنزل من العمل في تلك الليلة، طرق هو وزميل آخر في المنزل باب هاري، عندما لم يتلقوا أي رد، تم الاتصال بأمن المكان لتحطيم باب غرفته.

تم تشغيل الضوء ووجدوا هاري مستلقيًا على سريره، على ظهره وعيناه وفمه مفتوحتان، كان باردا عند لمسه ولاحظ زملاؤه وعضو فريق الأمن أن صدره لا يصدر صوتا ما يعني عدم وجود نبض، واتصلوا بالشرطة والمسعفين.

وأثناء فحصه، لاحظ المسعفون وجود جرح كبير في ظهر هاري بحجم عملة معدنية جنيه إسترليني ويبدو أنه مصاب، وأكدوا أنه لم يتنفس ولم يكن هناك دقات قلب، وتم إعلان وفاته في مكان الحادث.

وقبل أربعة أيام فقط من الوفاة، أخبر هاري صديقه أن عنكبوتًا قد لدغه على ظهره وأنه لم يكن على ما يرام.

وذهب هاري إلى مستشفى هال الملكي في تلك الليلة، وكان يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع معدل ضربات القلب، تم أخذ عينة دم ولم يتم الكشف عن أي شيء ينطوي على مخاطر عالية، وكشف اختبار CRP في الدم عن مستوى 54، مما يشير إلى وجود التهاب.

وأخبر الطالب أحد موظفي المستشفى أنه سيعود إلى المنزل للنوم وسيذهب إلى مركز الاستقبال في اليوم التالي، لم يكن لدى موظفي المستشفى سبب للاعتقاد بأن هاري لم يكن لديه القدرة على الحركة وعاد إلى منزل الطلاب.

وفي صباح اليوم التالي كان آخر مرة شوهد فيها هاري من قبل رفاقه في المنزل، قدم زميل آخر في المنزل، أدلة حول لدغة مماثلة تلقاها على رقبته، وإنها بدأت في البداية "تؤلمه قليلاً"، ولكن على مدار أيام قليلة كان الأمر سيئًا للغاية لدرجة أنه لم يستطع تحريك رقبته، وذهب إلى المستشفى وقيل له أن يأخذ بعض الباراسيتامول، وأخبر والديه بذلك، وساعده والديه في إزالة القيح من العدوى وقال كاسبر إن ذلك ساعده في تخفيف الألم، اتصل بطبيبه وطلب مضادات حيوية للشفاء من الجرح الذي أزال العدوى.

وبعد وفاة هاري، تم استدعاء مكافحة الآفات لفحص منزل المستأجرين وتم إجراء مسح، وكشف أن هناك عددًا طبيعيًا من الحشرات في المنزل بالنظر إلى الوقت من العام.

وأكد الطبيب الشرعي بول ماركس، أن وفاة هاري بولتون نتجت عن تعفن الدم، بسبب التهاب حاد في الصدر، نتيجة جرح ملتهب في ظهره من العنكبوت.

وقال: "لو لم يلدغه حيوان لافقاري، ربما عنكبوت، لما مات في ذلك الوقت، إنها حالة مؤسفة للغاية، كان أمامه مستقبل واعد".

ما الدول التي يمكن السفر إليها بالباسبور المصري فقط وبدون تأشيرة؟

هبة قطب تحذر من "مزاج المصريين": مشروب يومي يهدد صحة الرجال الجنسية

حتى لا تُصاب بالبواسير.. لا تفعل هذه العادة الخطيرة في الحمام

زواج وسعادة وأموال.. 4 أبراج محظوظة للغاية في نهاية عام 2022

زوجان يجبران رحلة طيران بأكملها على الإقلاع.. والسبب مفاجأة

فيديو قد يعجبك: