إعلان

طبيبة يتم القبض عليها لسبب غريب .. ما هو؟

01:51 م الأحد 18 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آلاء نبيل

تم إلقاء القبض على فتاة تدعى "عائشة أوزكيراز" تبلغ من العمر 20 عامًا، في تركيا، كانت تعمل كطبيبة في مستشفى، ولكن تبين أنها لم تدرس الطب من قبل.

وبدأت الفتاة في العمل طبيبة، لتحقيق رغبة عائلتها في أن تصبح "دكتورة"، وبعد الانتهاء من المدرسة الثانوية، ومن ثم خاضت امتحان خاص بكلية الطب، ولكنها فشلت وشعرت برغبة في عدم خذل أهلها، وذلك وفقًا لما ذكره موقع " أوديتي الالكتروني".

وادعت الفتاة أنها تدرس الطب، في جامعة " تشابا"، اسطنبول، كما أنها قامت بتزوير أوراق امتحاناتها والنتيجة، ولم ينته الأمر هنا فحسب، بل قامت بتزوير "كارنية جماعي"، حتى لا تثير شك أهلها، وجمع من حولها، كما أنها قامت بالحجز في سكن الطالبات بـ"إسطنبول"، وتتعامل مع الطلاب.

وتم كشف الأمر، عندما تعرضت والدتها إلى التعب واضطروا لنقلها إلى المستشفى في مدينة تيكيرداغ، وقامت بإخبار الموظفين العاملين في المستشفى بأنها طبيبة، وكذبت بأن عمرها الحقيقي 25 عامًا، ولقت تصديقها من قبل الطاقم الطبي.

وعند ثقة الطاقم الطبي بها، تم عرض عليها العمل في المستشفى، وبرغم من أنها لم تعمل في المجال الطبي من قبل إلا أنها قبلت العرض على الفور، وبعد اكتساب ثقة الأطباء ومرور وقت طويل، وذات يوم طلبت أن تصبح جراحة أطفال.

وطلبت أن تشارك أحد كبار الجراحة بعض العمليات، وحدث ذلك، وطلب منها أن تغلق جرح أحد الأطفال، ولكنها لم تقم بالأمر جيدًا، وبعد ظهور الكثير من المشكلات الصغيرة المتعلقة بعدم كفاءة عملها، بدأت في إثارة شك من حولها، كما أنها كانت تتلاشى الإجابة على الأسئلة المتعلقة بالطب، أو كانت تخطيء دائمًا في الإجابة.

وعندما ازداد الشك، قام الطاقم الطبي بالاتصال بالشرطة التي سرعان ما استجابت، وألقت القبض عليها و بعد تفتيش شقتها التي كانت تستأجرها، ووجود الأوراق المزورة المتعلقة بالدراسة الطبية، وبعد الضغط عليها قامت بالاعتراف بأنها أصبحت طبيبة بالتزوير لمدة عام.

ارتفاع الكوليسترول "صامت".. الشعور بألم في 3 مناطق بالجسم بمثابة علامات تحذيرية

يقوي المناعة في موسم الأمراض.. فوائد لا تتوقعها لـ الخروب

إذا شعرت بهذا العرض فأنت مصاب بجرثومة المعدة

هل الطفح الجلدي علامة على الإصابة بجلطة دموية؟.. رجل يكتشف أعراض غريبة

"مش نزلة برد".. أعراض إن وجدتها على طفلك يعني إصابته بفيروس منتشر

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان