إعلان

سرقت المنزل وحرقته.. امراة تنتقم من حبيبها لسبب غير متوقع

05:00 م السبت 26 نوفمبر 2022

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب – سيد متولي

في واقعة غريبة، ألقت الشرطة القبض على امرأة من تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن أحرقت منزل حبيبها، حيث قالت الشرطة إن سينايدا ماري سوتو، 23 عامًا، اقتحمت منزل عائلة حبيبها قبل الساعة الثانية صباحًا بقليل وأضرمت النار في منزله بعد أن سرقت عدة أشياء.

ووفقا للشرطة، تم القبض على السيدة سوتو بتهمة السطو على سكن وحرق متعمد، حيث اتصلت بحبيبها، وعندما ردت امرأة أخرى على الهاتف، والتي تبين فيما بعد أنها من أقارب حبيبها، أثار الأمر غضبها وغيرتها لترغب في الانتقام، وفقا لموقع ndtv.

وجاء في بيان الشرطة : "في حوالي الساعة 1:45 صباحًا، استجاب مكتب شرطة مقاطعة بيكسار وإدارة حرائق Lytle ومكتب Bexar County Fire Marshal لنداء حريق متعمد في مجمع 16000 من شارع Shepherd".

وأضاف: "في لحظة غضب بسبب الغيرة العمياء، أشعلت المرأة النار في أريكة في غرفة المعيشة وسرعان ما اشتعلت النيران في المنزل بأكمله، أثناء اشتعال النيران في المنزل، تم تسجيل مقطع فيديو وتبين أنها أشعلت النار في الأريكة التي انتشرت منها النار إلى باقي أنحاء المنزل، فضلاً عن التسبب في أضرار تجاوزت قيمتها 50 ألف دولار".

السيدة سوتو اتصلت بحبيبها عن طريق فيس تايم وهي تحرق الأريكة داخل منزله، وتقول له ساخرة "أتمنى أن يكون منزلك على ما يرام"، ثم أنهت المكالمة، وتم القبض عليها، حوالي الساعة 2:30 مساءً، بتهمة السطو على السكن وهي جناية من الدرجة الثانية وجناية الحريق العمد وهي جناية من الدرجة الأولى.

Sayed Sayed Metwally اقرأ أيضا:

رجل يتزوج من حبيبته المتوفاة.. كيف حدث ذلك؟

بعد دوران الأغنام في دائرة لمدة 12 يوما.. إليك تفسير اللغز

"أخطبوط ونسر وناقة".. أشهر حيوانات توقعت نتائج مباريات كأس العالم

"ليه الحاجة بتختفي وبعدين نلاقيها في نفس المكان؟".. اعرف السر

5 أبراج لا تجيد التعبير عن حبها لشريك حياتها

فيديو قد يعجبك: