إعلان

كيف كان شكل البلاك فرايدي اليوم في 4 مولات شهيرة؟ (تغطية خاصة)

08:57 م الجمعة 25 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تتنافس المحلات التجارية في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر في كل عام، لتقديم تخفيضات على أسعار منتجاتها، تصل إلى 70% وتشمل الهواتف الذكية والملابس والأزياء ومستحضرات التجميل وجميع الأجهزة الكهربائية.

ورصد مصراوي "شكل البلاك فرايدي" اليوم الجمعة، في 4 مولات شهيرة، كالتالي:

سيتي ستارز

في "سيتي ستارز" أحد أكبر المولات التجارية بمدينة نصر، سادت حالة من الإقبال الضعيف والمتوسط على غالبية المحلات بأنواعها المختلفة، عدا منتجات السيدات.

ففي أحد فروع فيكتوريا سيكريت للملابس الداخلية النسائية، كان هناك إقبالًا كثيفًا، للاستفادة من العروض والتخفيضات.

أيضًا يندرج الوضع على بعض محلات مستحضرات التجميل ومنها "كيكو وباث أند بودي وشريف بيوتي"، والتي تقدم خصومات تصل إلى 70% على مختلف منتجاته من أحمر شفاه وأقلام تحديد العيون والمرطبات وبودرة أحمر الخدود وغيرها من مستحضرات التجميل، فإن بعض المحلات الأخرى شهدت إقبالا ضعيفا.

بينما شهدت محلات بيع الأحذية والملابس الرجالي والأثاث المنزلي، إقبالا ضعيفا في الساعات الأولى من جمعة "البلاك فرايدي"، رغم التخفيضات والعروض.

كايرو فيستيفال

شهدت مختلف المحلات التجارية بمول كايرو فيستيفال بالتجمع الخامس، إقبالا كثيفا، إثر الانتهاء من صلاة الجمعة بعد أن سادت حالة من الركود في أولى ساعات يوم "البلاك فرايداي".

يأتي ذلك وفق جولة مصورة لـ"مصراوي"، إذ رصد بعض التعليقات من العاملين الذين قالوا: "الصلاة خلصت والناس هجمت.. ابعت يا رب".

وفي أولى ساعات اليوم، شهدت محلات مستحضرات التجميل ومحلات الملابس الحريمي إقبالًا كثيفًا، للاستفادة من العروض والخصومات التي تصل إلى 70% على بعض المنتجات.

بينما شهدت محلات الملابس والأحذية الرجالي، إقبالًا ضعيفًا، في أولى ساعات جمعة "البلاك فرايداي".

مول العرب

"الأسعار مرتفعة للغاية والتخفيضات قليلة".. هكذا فسّرت إحدى الفتيات حالة الإقبال المتوسط على الشراء في جمعة البلاك فرايدي بمول العرب في مدينة السادس من أكتوبر بالجيزة.

وأرادت الفتاة الذهاب إلى المول بدافع استغلال هذه العروض، غير أنها ترى أنها ليست كما في الأعوام السابقة: "مكانتش كدا.. تقريبا العروض مش حقيقة.. والتخفيضات قليلة جدا.. بس أنا استغليت عرض ديفاكتو وأخدت قطعة زيادة هدية على القطعتين، اشتريت الجاكيت بـ1000 جنيه".

وأضافت: "خصومات الشنط والأحذية غير جيدة، لحد الآن مش عارفة اشترى شنطة ولا جذمة من الأسعار".

وعلقت سيدة أخرى، "الأسعار سيئة جدا، أنا ندمت أن جيت وضيعت وقتي هنا.. يعني إيه الجاكيت بـ2000 جنيه، والشنطة بـ3000 جنيه، الأسعار لا تليق بدخل الفرد العادي".

وتابعت: "في أماكن عاملة عروض اشتري قطعة والتانية هدية، عرض سيء للغاية، لأن في الحالتين التخفيضات قليلة والأسعار مرتفعة مقارنة بالسنة الماضية".

واستكملت: "أنا هروّح مش هشتري حاجة، لأن الأسعار مبالغ فيها للغاية، دا شرم الشيخ الأسعار فيها بتبقي منخفضة عن هنا".

وقدمت محلات الملابس والأحذية الشهيرة تخفيضات لعل أبرزها "ديفاكتو"، إذ تبدأ الأسعار من 449 جنيها على جميع الملابس الشتوي "رجالي وحريمي وأطفالي"، وبعروض وخصومات (اشتري قطعتين والثالثة هدية).

أما في "زارا"، فالإقبال كان ضعيفا، نظرا لعدم وجود أي خصومات وارتفاع الأسعار، إذ يصل سعر الجاكيت الرجالي إلى 3350 جنيها والبليزر الحريمي بـ1700 جنيه، أما الشنط تصل إلى 1299 جنيها والأحذية بـ2599 جنيها.

وقدمت "بريشكا" خصومات تصل إلى 30% على مختلف منتجاتها، غير إن الإقبال كان ضعيفا.

وشهد محل "ديجافو" إقبالا متوسطا، إذ قدّم خصومات تصل إلى 50% على الأحذية والشنط، والحال ذاته في "ديور" الذي قدّم عرض "اشتري قطعة والثانية هدية".

أما في محل "إل سي وكيكي"، فشهد إقبالا متزايدا بعد لعروضه التي يقدمه على البيجامات بخصم 200 جنيه، فضلا عن الكارديجان الذي يبدأ سعره بـ300 جنيه، والبلوفر الحريمي بـ249 جنيها، والجواكيت بـ1299 جنيها، والقميص الرجالي بـ350 جنيها بخصم 23%.

مول مصر

شهد إقبالا ضعيفا منذ الساعات الأولى من اليوم، ولكنه ازداد في المساء، مع عروض وتخفيضات منها شراء قطعتين والحصول على ثلاث مجانا.

"الصلاة خلصت والناس هجمت".. إقبال كثيف على الشراء بـ"كايرو فيستيفال"

مواطنون في "البلاك فرايداي": "ندمت إني نزل.. يعني إيه الشنطة بـ3000 جنيه؟"

البلاك فرايداي" في كايرو فيستيفال.. إقبال ضعيف في الساعات الأولى

"200 جنيه خصم".. عروض وتخفيضات الملابس والأحذية "البراند" في مول العرب

"البلاك فرايداي" في 3 مولات.. إقبال نسائي فقط وركود على مختلف المنتجات (صور)

أول ساعات البلاك فرايداي.. إقبال ضعيف على محلات الأحذية في مول سيتي ستارز

البلاك فرايداي في "سيتي ستارز".. إقبال نسائي على "فيكتوريا سيكريت"

الملابس الرجالي في البلاك فرايدي بمول العرب.. خصومات 30% والإقبال ضعيف

رغم خصومات الـ60%.. ركود في أول ساعات البلاك فرايدي على "راية مول العرب"

في أولى ساعات البلاك فرايداي.. إقبال على محل مستحضرات تجميل في "سيتي ستارز"

في أولى ساعات البلاك فرايدي.. إقبال متوسط على مول العرب (صور)

فيديو قد يعجبك: