إعلان

"200 جنيه خصم".. عروض وتخفيضات الملابس والأحذية "البراند" في مول العرب

01:52 م الجمعة 25 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أسماء مرسي


شهدت المحلات التجارية داخل مول العرب بمدينة السادس من أكتوبر بالجيزة، إقبالا متوسطا صباح جمعة الـ"Black Friday"، التي تتميز بالخصومات والتخفيضات على المنتجات المختلفة.


وقدمت محلات الملابس والأحذية الشهيرة تخفيضات لعل أبرزها "ديفاكتو"، إذ تبدأ الأسعار من 449 جنيها على جميع الملابس الشتوي "رجالي وحريمي وأطفالي"، وبعروض وخصومات (اشتري قطعتين والثالثة هدية).


أما في "زارا"، فالإقبال كان ضعيفا، نظرا لعدم وجود أي خصومات وارتفاع الأسعار، إذ يصل سعر الجاكيت الرجالي إلى 3350 جنيها والبليزر الحريمي بـ1700 جنيه، أما الشنط تصل إلى 1299 جنيها والأحذية بـ2599 جنيها.

وقدمت "بريشكا" خصومات تصل إلى 30% على مختلف منتجاتها، غير إن الإقبال كان ضعيفا.


وشهد محل "ديجافو" إقبالا متوسطا، إذ قدّم خصومات تصل إلى 50% على الأحذية والشنط، والحال ذاته في "ديور" الذي قدّم عرض "اشتري قطعة والثانية هدية".


أما في محل "إل سي وكيكي"، فشهد إقبالا متزايدا بعد لعروضه التي يقدمه على البيجامات بخصم 200 جنيه، فضلا عن الكارديجان الذي يبدأ سعره بـ300 جنيه، والبلوفر الحريمي بـ249 جنيها، والجواكيت بـ1299 جنيها، والقميص الرجالي بـ350 جنيها بخصم 23%.


والـ"Black Friday" هو حدث سنوي يحل عادة نهاية شهر نوفمبر من كل عام، ويأتي في اليوم الذي يلي عيد الشكر في الولايات المتحدة، ويُطلق عليه في الغرب "الجمعة السوداء"، وفي مصر "الجمعة البيضاء". وتقدم فيه أغلب المتاجر عروضًا وتخفيضات وخصومات كبرى على بضائعهم.


ويرجع السبب الرئيسي لظهور الـ "black Friday" إلى أزمة الاقتصادية التي ضربت الولايات المتحدة منذ عشرات السنين، وأدت إلى ركود في حركة الأسواق، ما اضطر أصحاب المحلات التجارية لبيع بضائعهم بأقل من ثمنها، ومع مرور الأيام اعتادوا على تقديم تخفيضات كبرى في مثل هذا اليوم.

فيديو قد يعجبك: