إعلان

طيار يتدلى من شباك طائرة على وشك الإقلاع لسبب غريب.. ما القصة؟ (فيديو)

02:00 م الأحد 20 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

نال كابتن طائرة الخطوط الجوية الجنوبية الغربية في الولايات المتحدة الأمريكية، إشادة واسعة بعدما تدلى من شباك طائرة على وشك الإقلاع لجمع شمل راكب بهاتفه الذي تركه عند البوابة.

وانتشر مقطع الفيديو لكابتن الطائرة، حيث أشاد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بما فعله الطيار المتمثل في التدلي من نافذة الطائرة للحصول على هاتف تركه أحد الركاب قبل الصعود إلى الطائرة، وفق موقع ndtv.

الأمر المدهش أن الطائرة كانت على وشك مغادرة مطار لونج بيتش، وشوهد عدد من أفراد الطاقم الأرضي وهم يسلمون الطيار هاتفاً، كان الركاب قد صعدوا بالفعل على متن الطائرة التي كانت تستعد للإقلاع، وفقًا لشركة الطيران، عندما تم العثور على الهاتف عند البوابة.

ونشرت شركة الطيران ومقرها دالاس، مقطع الفيديو على صفحتها على فيسبوك مع تعليق نصه: "عندما لاحظ موظفونا في مطار لونج بيتش أن هاتف أحد العملاء تُرك في منطقة مسورة بعد رحلة تم صعود ركابها بالفعل ودفعها للخلف من البوابة، لم يترددوا، وسرعان ما قاموا بتمرير الهاتف إلى موظفي الشركة، الذين نقلوه إلى الكابتن لإعادته إلى العميل".

وبعد انتشار الفيديو، أشاد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بمحاولات موظفي شركة الطيران لمساعدة العميل، حيث كتب أحد المستخدمين: "ولهذا السبب أنتم الأفضل"، كما كتب آخر:" هذا ما يسمى بممثل خدمة العملاء.،هذا ما نحتاج إليه أكثر، شكراً لجميع الموظفين الذين حققوا ذلك".

اقرأ أيضًا:

امرأة تنقذ 4 أرواح بعد التبرع بأعضائها

"دايما منحوس".. 7 أشياء عند فعلها تجلب إليك سوء الحظ - احذرها

في موقف غريب.. نمر يعض شريكته وينهي حياتها أثناء جلسة تكاثر

مريضة تتهم جراحا بسرقة كليتيها بالهند.. التحقيقات تكشف مفاجأة: "ليس طبيبا"

لحظة بطولية.. كلب ينقذ طفل صغير من هجوم شرس (فيديو)

فيديو قد يعجبك: