إعلان

رجل يعلن عن رغبته في ذبح 3000 فتاة.. ما السبب؟

11:00 م الأربعاء 19 أكتوبر 2022

تريس جينكو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت: رويدا أشرف

يواجه شاب يُسمى "تريس جينكو" السجن مدى الحياة، بعد أن أقر بأنه مذنب في التآمر لـ"ذبح" 3000 فتاة في نادي نسائي في إحدى جامعات أوهايو، بالولايات المتحدة الأمريكية.

كتب تريس جينكو، 22 عامًا، بيانًا قال فيه إنه يريد "ذبح" النساء "بدافع الكراهية والغيرة والانتقام، " وأشار إلى الموت على أنه "عامل التعادل الكبير"، وفقًا لوثائق المحكمة، بحسب ما أورد موقع صحيفة "nypost".

أعلن المدعون الفيدراليون أن جينكو أقر بأنه مذنب في التخطيط لإطلاق النار على جامعة لم يتم ذكر اسمها، حيث قال ممثلو الادعاء إنه في اليوم الذي كتب فيه البيان، بحث على الإنترنت عن الجمعيات النسائية والجامعة التي لم يذكر اسمها كانت في أوهايو.

قال المدعون: عُرف الشاب جينكو بأنه عازب أو وجزءًا من المجتمع المريض عبر الإنترنت من الرجال الذين "يسعون لارتكاب أعمال عنف لدعم اعتقادهم بأن النساء يحرمهن بشكل غير عادل من الاهتمام الجنسي أو الرومانسي الذي يعتقد أنه يحق لهن".

داهم ضباط الشرطة المحليون منزل جينكو في مقاطعة هايلاند، أوهايو، واستعادوا مسدسًا نصف أوتوماتيكي من طراز Glock 9 ملم، بدون علامات الشركة المصنعة أو الرقم التسلسلي، مخبأ في فتحة حرارية في غرفة نومه.

وقال ممثلو الادعاء إن رجال الشرطة عثروا داخل صندوق سيارة جينكو على مسدس مزود بمخزون مطبات والعديد من المجلات المحملة والدروع الواقية للبدن وصناديق الذخيرة.

أقر جينكو بالذنب في تهمة واحدة بمحاولة ارتكاب جريمة كراهية، والتي يعاقب عليها بالسجن المؤبد لأنها تنطوي على محاولة للقتل.

اقرأ أيضا..

التبول أكثر من 6 مرات نهارا ومرتين ليلا علام يدل؟

تحذير من تناول المكملات الغذائية مع الإيبوبروفين.. أدى إلى وفاة شخص

مواليد 3 أبراج يمتلكون "حاسة سادسة".. "حد حذرك لما تتعامل معاهم"

هذا ما يحدث للجسم عند الإكثار في تناول الزنجبيل

بعد تناول طبق الكشري.. كيف تتخلص من الانتفاخ؟

فيديو قد يعجبك: