إعلان

أكثر 10 بلدان اشتهرت بوسامة رجالها.. "بيعلموا لهم مسابقات جمال"

08:00 ص السبت 22 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نور جمال

لكل دولة ما تُعرف وتشتهر به، وهذا ما يميزها عن باقي الدول، ولكن هناك بعض الدول التي تشتهر بوسامة رجالها.

وفي هذا التقرير نعرض لكم أكثر البلدان التي تعرف بجمال رجالها وذلك كما ورد في موقع "brightside".

-كوريا الجنوبية

يتم منح ممثلي هذا البلد ألقاب جمالية كثيرة مثل "سيد التوافق" و "أفضل لياقة بدنية" و "أفضل عارض أزياء"، وذلك لأنهم يتمتعون بكاريزما عالية.

- فرنسا

فاز الرجال الفرنسيون بمسابقات Manhunt International وMister World في عامي 2002 و 2015 وفقًا لذلك، فهم يعرفون بوسامتهم الشديدة.

-تركيا

يشتهر الرجال الأتراك بوسامتهم الشديدة التي تظهر خلال أعمالهم التلفزيونية، وذلك بجانب فوزهم في مسابقة Mr.World في عام 1996، ومسابقة Manhunt International في عام 2005، وحققوا فوزًا إضافيًا في فئة "أفضل لياقة بدنية" في عام 2016.

-التشيك

فاز ممثلون من جمهورية التشيك في مسابقة Mister Global في عام 2016، وذلك بسبب وسامتهم وضخامة أجسامهم.

-ميانمار

حصلت دولة ميانمار على لقب Mister Global في عام 2014، إلى جانب لقب "Best Model" و "Mr. Internet Popularity" في عامي 2015 و2016 على التوالي.

-جنوب أفريقيا

يشتهر رجال جنوب أفريقيا بقوة البنية، وحصلوا على لقب "أفضل لياقة بدنية" ليس فقط في مسابقة Mister Global ولكن في الحياة الواقعية أيضاً.

-السويد

السويد هي الدولة الوحيدة من بين 2 التي فازت في مسابقة Manhunt International أكثر من مرة، كانت سنوات الحظ لهؤلاء الرجال الوسيمين ذوي العيون الزرقاء في عامي 1998 و2016.

- إسبانيا

تم حصولهم على لقب "السيد فوتوجينيك" و "أفضل نموذج" في مسابقة مستر جلوبال.

-الصين

في مسابقة Mister Global، تم تحديد وسامتهم والظهور الجذاب للممثلين الصينيين، كما حققوا انتصارين في مسابقة Manhunt International في عامي 2007 و 2011.

-الهند

فاز الرجال الهنود بمسابقة Mister World في عام 2016 و Manhunt International في عام 2001، وقد تم التعليق على مهاراتهم الكاريزمية العالية في Mister World و Mister Global أيضًا.

-الفلبين

يشتهرون بالابتسامات الساحرة والكاريزما العالية، وفازوا في مسابقات Mister Global. Manhunt International و Mister International.

فيديو قد يعجبك: