إعلان

5 أبراج هي الأكثر انفعالا وتوترا.. هل أنت منها؟

09:30 م الإثنين 29 نوفمبر 2021
5 أبراج هي الأكثر انفعالا وتوترا.. هل أنت منها؟

تعبيرية

كتبت نور جمال

كلنا عُرضة للتوتر، لكن لا يتعامل الجميع معه بنفس الطريقة، يلجأ البعض إلى تقنيات مختلفة لتهدئة الأعصاب مثل اليوجا والتأمل، بينما يحب الآخر التعبير عن مشاعرهم.

وبالمثل، يمكن أن يكون تأثير الإجهاد على كل فرد مختلفًا، بالنظر إلى أن الأشخاص لديهم شخصيات مميزة وفريدة من نوعها، لكن هناك صفات متوافقة في علم الأبراج. وفي التقرير أكثر الأبراج انفعالاً وتوتراً، وذلك وفقاً لما ذكر في موقع "timesofindia".

1- السرطان:

هم عاطفون جداً وحساسون بشأن ما يقوله الآخرون لهم، وقد يسبب لهم الانزعاج بسبب سوء الفهم.

يمكن لأي شيء أن يؤثر عليهم، إلى جانب ذلك، هم من يكتمون مشاعرهم ويمتنعون عن التعبير عنها، ما يجعل من الصعب عليهم التعامل معها، والشعور بالتوتر.

2- الجوزاء:

متناقض جداً في أفكاره، في حين أنهم قد يكونون أشخاصًا محبين للمرح، إلا أن الكثير من قلقهم يأتي من حاجتهم إلى أن يكونوا ملائمين وممتعين طوال الوقت، إنهم يثقلون أنفسهم بمحاولة تحقيق توقعات الناس منهم.

3- العذراء

يبذل برج العذراء قصارى جهده لتحقيق أفضل ما في كل شيء، فهو يحب أن يكون مثاليا، وهذا بدوره يجعلهم قلقين بشأن الأشياء التي قد تسوء في هذا الأمر، فهم دائماً ما يحملون أنفسهم فوق طاقتهم.

4- العقرب:

بقدر ما يتعلق الأمر بالعقرب، فهو متحمس جدًا للأشياء التي يحبها حتى يتمكن من تحقيق أهدافه وطموحاته.

في بعض الأحيان لا يمكنه الاستمتاع بمتعة الحياة البسيطة، وهذا يجعله مرهق ومتوتر.

5- الحوت:

يفكرون في الآخرين أكثر من تفكيرهم بأنفسهم، في حين أنه أمر جيد، فإنه في بعض الأحيان يؤثر سلبًا على صحتهم العقلية، ما يجعلهم جميعًا مشغولين وقلقين ويشعرون دائماً بالتوتر والضغوطات.

أفضل 8 هواتف بسعر أقل من 5000 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي