إعلان

لماذا لا تشعر النساء بالبرد عند ارتداء فساتين قصيرة في الشتاء؟

04:00 م الجمعة 26 نوفمبر 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نور جمال

في الأيام الباردة يحرص الناس على ارتداء المعاطف للشعور بالدفء، سواء عند الذهاب إلى العمل أو عند الخروج مع الأصدقاء أو حتى عند التسوق.

ولكن نلاحظ حرص كثير من النساء على حضور المناسبات المسائية بفساتين دون أكمام، أو ارتداء بلوزة صيفية أو جيبة قصيرة دون الشعور بالبرد، ونعرض لكم في التقرير السبب وراء ذلك وفقا لما ورد في موقع "trendswide".

يهتم النساء اللواتي يرتدين ملابس قصيرة في ليلة باردة، بظهورهن أمام الآخرين والتركيز عليه فقط، حتى لا تشعر بالبرد

واستخدم فريق دراسة علمية، "نظرية الموضوعية"، والتي تستند إلى فكرة أنه عندما يكون الشخص "يركز بشدة على مظهره الخارجي، فإنه يتجاهل إحساسه بالجوع أو البرد، وهذا يفسر سبب عدم شعور معظم النساء بالبرد، عند ارتداء ملابس صيفية أو قصيرة أثناء حضور مناسبات مختلفة في ليالي الشتاء الباردة.

واعتمدت الدراسة الجديدة على نتائجها خلال التحدث مع مجموعة من النساء في ولاية فلوريدا الأمريكية، على مدى خمس ليالٍ، كانوا في الخارج في درجات حرارة تتراوح من 4 إلى 10 درجات مئوية، وسُئلن عن مدى شعورهن بالبرودة، وأسئلة أكثر تفصيلاً حول هذا الموضوع.

وتوصلت الدراسة إلى استنتاج، وهو أن سبب عدم شعور المرأة بالبرودة هو تركيزها على مظهرها الخارجي بحيث تبدو جميلة وأنيقة في عيون من حولها في المناسبات.

فيديو قد يعجبك: