إعلان

آخرها اخترق فيلمها الكارتوني المفضل.. طرق غير تقليدية لطلب الزواج

07:30 م السبت 11 يناير 2020

آخرهم اخترق فيلمها الكارتوني المفضل.. طرق غير تقلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت: أميرة حلمي
داخل قاعة سينما وفي أثناء عرض فيلم كارتون ووسط المشاهدين، كانت الكاميرا تسجل اللحظات الرومانسية التي لا تُنسى لفتاة تقدم إلى خطبتها شاب بطريقة مدهشة.
الطريقة المدهشة التي سجلتها مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أثارت تفاعل عدد كبير من الرواد، مشيدين -في الأغلب" بالطريقة غير التقليدية للتقدم لطلب الزواج.

الشاب أنتج فيلم كارتوني قصير للشخصية المفضلة لحبيبته وهي "الأميرة النائمة" ولكنه استخدم وجه حبيبته ووجهه وضعهما على شخصيات الكارتون، ودعا حبيبته لمشاهدته في السينما وفاجأها أثناء العرض بظهور خاتم الخطبة، وأن حبيبها صمّم ذلك خصيصاً لها لتوثيق تلك اللحظة. ولم تنتهي المفاجأة عند هذا الحد، ولكنها اكتشفت بمجرد إضاء الأنوار أن جمهور السينما من الأهل والأصدقاء الذين انهالوا بالتصفيق عندما وافقت الحبيبة على طلب الزواج معبيرين عن فرحتهم.
تنوعت الطرق غير التقليدية والرومانسية لطلب الزواج والتي تأسر قلوب الفتيات، وتعتبرها تفكير تفكير خارج الصندوق، ولحظات تبقى طول العمر، نستعرض لكم أبرز تلك الطرق التي أثار جدلًا واسعًا.

- سفر وجنون

7

احتفل بخطوبته على حب عمره "بيكي جيفريز " والذي تقدم لخطبتها على طريقة الأفلام، حيث قدم لها خاتم الخطوبة بطريقة غير تقليدية على جزيرة سيشيل.

- مغامرة خطيرة

قام شاب أمريكي على الصعود إلى صخرة"مورو" (التي ترتفع 581 قدما فوق سطح المحيط الهادئ) ببلدة "مورو باي" على سواحل ولاية كاليفورنيا الأمريكية فهي صخرة مرتفعة وشديدة الانحدار، بهدف إثارة دهشة حبيبته، وتصوير نفسه وهو يطلب يدها متحاورا معها عبر جهاز آيفون باستخدام تطبيق "فايستايم".
- معلقان بين السماء والأرض

8

وقرر شاب آخر أن يفاجئ حبيبته بطلب يدها للزواج بطريقة غريبة ومرعبة وهما معلقان بين السماء والأرض، ووسط الصرخات، حيث دعاها إلى تجربة إحدى الألعاب الخطرة.
وفي التفاصيل، التي أوردتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد تقدَّم شاب أمريكي للزواج من حبيبته بطريقة مدهشة، حيث قدَّم لها خاتم الخطوبة، وهما معلَّقان بين السماء والأرض، أثناء خوضهما لعبة خطيرة فقد استغل الحبيب مايكل غارسيا نوبة الخوف التي انتابت حبيبته فالو وورث، ووجد تلك اللحظة هي الأنسب لتقديم عرض الزواج وطلب يدها.
- حب على الهواء

وهناك طرق تجمع بين الرومانسية والجرأة ومن هذه الطرق الرومانسية والتي تتميز بالتوثيق والمشاركة هو أن تطلب يد حبيبتك للزواج على الهواء مباشرة.
وهذا ما فعله الشاب الجريء الذي طلب يد المذيعة أورسولا دكاش وهي مذيعة على قناة MTV اللبنانية فكانت صدمتها أكبر من أن تعبر عن مدى سعادتها وصدمتها بنفس الوقت على الهواء أمام آلاف المشاهدين، هذه اللحظات موثقة عبر الكاميرا على الهواء.
- Do You Marry Me؟

وفي قلب مطار بيروت وأمام مئات الوافدين فاجيء شاب حبيبته بإستقباله لها راكعاً علي إحدى ركبتيه بخاتم الخطبة وخلفه مجموعة من أقاربه وأصدقائه بلوحات مكتوب عليها Do You Marry Me؟

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان